18 April, 2024
Search
Close this search box.
أبراج الأسبوع
Spread the love

الحمل
تنصب أفكاركم على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم معالمسؤولين- وبإمكانكم المحافظة على الإنجازات القائمة- الفرضة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الثور
تنشطون في السفر والاتصالات- قد تقومون بسفر إلى مسافةبعيدة- تشتد رغبتكم للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- الأجواء الرومانسية غير دافئة تماما- اليوم يناسب التجار فيعمليات الاستيراد والتصدير.

الجوزاء
تنشغلون في إعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة- لديكم فرصةلمكسب مالي من شراكة أو تعويض- صحتكم بحاجة للرعايةأكثر ويجب الانتباه لوجباتكم الغذائية وأخذ القسط الكافي منالراحة.

السرطان
ينصب تركيزكم على موضوع الشراكة سواء خاصة بالعمل أوالعاطفة- الأجواء الرومنسية ليست مريحة لهذا لا يصلح بتاتاإتمام مشروع خطبة أو زواج- وإذا كانت هناك ضرورة لإبرامعقد أو اتفاقية، يجب الانتباه إلى كافة بنوده.

الأسد
يتراكم عليكم العمل أكثر من اللازم لهذا انتبهوا إلى صحتكم- أنجزوا ما تستطيعونه من العمل ونظموا وجباتكم الغذائية- وخذوا القسط الكافي من الراحة- اليوم مناسب لمن يبحث عنعمل.

العذراء
لديكم رغبة شديدة للتقرب من أشخاص ترتاحون إلىصحبتهم- الأجواء الرومنيسية غير دافئة تماما – يوم مناسبلممارسة نشاطات فنية وأدبية- لا تبالغون ف يتجربة حظكمبورقة اليانصيب.

الميزان
تنشغلون في تنظيم أموركم البيتية والعائلية- بإمكانكم إجراءتغييرات ضرورية بسيطة على المسكن- تلاحظون أن أفرادالعائلة يميلون للتعاون معكم.

العقرب
تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات- ينصح بتوخيالحذر أثناء قيادة السيارة داخل المدن- تجنبوا الدخول فيمواجهة مع أخ أو جار- وحاولوا أن تكونوا أكثر تفهما لوجهةنظره.

القوس
ينصب تركيزكم على ميزانيتكم- ولديكم فرصة لمكسب ماليبفضل العمل- لكن ينصح بتخفيف النفقات قدر المستطاع.

الجدي
تسيطرون اليوم على زمام الأمور وتتمتعون بالطاقة والنشاط- ولديكم القدرة على مواجهة مشاغلكم والدفع بمصالحكم إلىالأمام- تلاحظون بأن شعبيتكم في تصاعد.

الدلو
تشعرون بنوع من التعب- كونوا أكثر صبرا- انتبهوا إلىصحتكم ولا تبالغوا في مجهودكم الجسماني.

الحوت
تنشطون اجتماعيا ومنكم من يشارك اليوم مع صديق في حفلةأو مناسبة سعيدة.
والله اعلم

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات