22 April, 2024
Search
Close this search box.
إبراهيم مكرّماً في سفارة فلسطين: ستبقى بوصلة وحدتنا وقبلة وجودنا
Spread the love

كرمت سفارة دولة فلسطين، في احتفال أقيم في “قاعة الرئيس الشهيد ياسر عرفات” بمقر السفارة، المدير العام السابق للامن العام اللواء عباس ابراهيم “تقديرا لدوره ودعمه العمل الفلسطيني في لبنان وتعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية الفلسطينية وموقفه الداعم للقضية الفلسطينية وشعبها في كل المجالات”.

وألقى عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة “فتح” عزام الاحمد كلمة، مشيرا الى ان اللواء ابراهيم كان أحد صانعي  خطوة رفع مستوى التمثيل في لبنان الى درجة السفارة، التي اقرها فخامة الرئيس ميشال سليمان والحكومة اللبنانية (…)”. وقال: “هذا الاحتفال لمن يستحق، وهو واجب علينا كفلسطينيين وهذه ليست المرة الاولى، فسيادة اللواء حاصل على الجنسية الفلسطينية بقرار رئاسي، ويحمل الجواز الفلسطيني الديبلوماسي، وهو دائم الحرص على العمل والعطاء بلا هوادة (…)”.

ثم تحدث اللواء ابراهيم، فقال:” (…) ستبقى فلسطين بوصلة وحدتنا، وقبلة وجودنا وعزنا وكرامتنا (…) وما يجري على الارض هناك هو شعلة الامل الباقية في عالمنا هذا، ولن يستقيم ميزان عدالة في العالم من دون العدالة لها ولشعبها (…)”. ندعو بكل قوة وبقوة الرجاء والعمل، الى العودة الى نقاط القوة في عالمنا العربي، والطريق الاسلم والاقصر الى ذلك هو الالتفاف حول فلسطين وقضيتها (…)”.

وفي الختام، قدم الاحمد ودبور وفتحي ابو العردات درعا تقديرية لابراهيم عبارة عن لوحة صدفية للمسجد الاقصى.

The post إبراهيم مكرّماً في سفارة فلسطين: ستبقى بوصلة وحدتنا وقبلة وجودنا appeared first on جريدة الشرق اللبنانية الإلكترونيّة – El-Shark Lebanese Newspaper.

التاريخ

المزيد من
المقالات