14 April, 2024
Search
Close this search box.
اجتماع تنسيقي يستنكر احداث ملعب الصفاء
Spread the love

بتكليف من رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي الاستاذ وليد جنبلاط زار نادي السلام زغرتا وفداً مشتركاً من الحزب التقدمي الاشتراكي ونادي الصفاء، ضم النائب فيصل الصايغ، نائب رئيس الحزب كمال معوض، امين السر العام ظافر ناصر، عضو مجلس القيادة ريما صليبا، وكيل داخلية بيروت باسل العود، رئيس نادي الصفاء رياض عطالله، نائب الرئيس رامي البيطار، عضو مجلس الادارة وامين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، عضو مجلس الادارة عصام الصايغ وعبد الناصر ملكي وكان في استقبالهم رئيس نادي السلام زغرتا المونسنيور اسطفان فرنجيه والهيئة الادارية واللاعبين وعدد من الجمهور.

وبعد ان نقل الوفد تحية جنبلاط لزغرتا واهلها وللنادي مشدداً على العلاقة الوثيقة ونقل استنكاره لما حدث خلال المباراة الاخيرة بين الناديين شكر بدوره المونسنيور فرنجيه مبادرة جنبلاط وثمّنها واعتبر ان هذا ليس غريباً عنه لأنه لا يمكن ان يقبل بما حدث وهذا ما نعهده فيه.

هذا واكد المجتمعون استنكار الاحداث ورفضها ورفع الغطاء عن كل المرتكبين داعين الاجهزة الامنية والقضائية لملاحقة كل المرتكبين واتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم.

كما اكد المجتمعون ان ما حصل اصبح وراءهم متطلعين الى استمرار العلاقة وتطويرها في المستقبل في اطار العمل الرياضي لما فيه خير ومصلحة الرياضة.

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات