24 February, 2024
Search
Close this search box.
الأسمر يؤيّد إضراب تجمع موظفي الإدارة العامة
Spread the love

أيّد رئيس الإتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر، في بيان، الإضراب الذي أعلن عنه تجمع موظفي الإدارة العامة «بعدما بلغ الموظف وضعاً مأساوياُ لا يقدر معه من الحضور الى عمله وممارسة مهامه الوطنية أو القيام بواجباته العائلية من تأمين المعيشة والطبابة والاستشفاء والدراسة وكافة متطلبات الحياة الأخرى، وأصبح موظف القطاع العام فقيراً معدوماً، أضف الى ذلك المؤسسات العامة وكافة القطاعات العسكرية والمتقاعدين والعسكريين».

وأعلن دعمه للمطالب المحقة التي يطرحها التجمع، معربا عن شجبه لـ»الحملة التي يتعرض لها موظف القطاع العام، هذا القطاع الذي يُدخل للدولة إيرادات هامة تبلغ حوالى ٧٥% من الموازنة».

ودعا الأسمر «لإعادة تفعيل الدوائر العقارية وهيئة إدارة السير وغيرها من المؤسسات الحكومية المتوقفة عن العمل والإستجابة لمطالب تجمع موظفي القطاع العام وإقرار مرسوم الحوافز اليومية وتحسين التقديمات الإجتماعية والصحية والمدرسية حتى يتمكن الموظف من أداء واجباته على أكمل وجه».

وأبدى استعداده «للتعاون مع ممثلي الموظفين والتنسيق الدائم للوصول إلى الأهداف المرجوة بعودة القطاع العام الى سابق عهده بعيداً عن الفساد والزبائنية».

The post الأسمر يؤيّد إضراب تجمع موظفي الإدارة العامة appeared first on جريدة الشرق اللبنانية الإلكترونيّة – El-Shark Lebanese Newspaper.

التاريخ

المزيد من
المقالات