21 May, 2024
Search
Close this search box.
البعريني: شهر على الحرب والعالم صامت غير آبه
Spread the love

أكد عضو “تكتّل الاعتدال الوطني” النّائب وليد البعريني أنه “وبعد مرور أكثر من شهر على الحرب في غزة، لا يزال العالم يقف صامتًا غير آبه بالوحشيّة التي تطاول أهل غزّة، بل جُل ما يفعله هو طلب هدنات هشّة مقابل مصالح الدّول الكبرى على حساب الشعب الفلسطينيّ”.

وثمّن البعريني القمّة العربيّة الإسلاميّة التي انعقدت في الرياض، متمنيا “لو أنها خرجت بقرارات أبعد من الإدانة والاستنكار والشجب، بقرارات أكثر وضوحًا لوقف آلة القتل المستمرّة وسياسة التهجير التي تُمارس ضد الشعب الفلسطيني”.
وأسف البعريني في خلال استقباله وفودًا “للصمت العربي الهائل أمام الفظائع التي ترتكبها إسرائيل في حق المدنيين في غزّة لا سيّما بحق المستشفيات، آملاً “فتح المعابر لإخراج الجرحى وإدخال المساعدات الإنسانيّة والطبية والوقود لأهالي فلسطين”.
وأكد البعريني أن “التفاهم بين مختلف المكونات النيابيّة العكاريّة على أعلى مستويات خدمة للمنطقة وأهلها”، مضيفا”اللغة الطائفية غير موجودة في قاموسنا رغم محاولات البعض شدّنا إليها، إلا أننا بعيدون كل البعد من الطائفيّة، خطابنا أخلاقي وأدبي، ونقف إلى جانب بعضنا البعض في أحلك الظروف وأقساها.”

The post البعريني: شهر على الحرب والعالم صامت غير آبه appeared first on جريدة الشرق اللبنانية الإلكترونيّة – El-Shark Lebanese Newspaper.

التاريخ

المزيد من
المقالات