19 April, 2024
Search
Close this search box.
الحملة الرسمية للرئيس السيسي تكرم حزب التحرير المصري
Spread the love

تقدمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي بالشكر وكرمت حزب التحرير المصري برئاسة الدكتور ممدوح عبد الحكيم رئيس الحزب تقديرا لجهود الحزب خلال فترة الانتخابات الرئاسية الاخيرة وكتابة فصل جديد من تاريخ البلاد في اطار منظومة العمل الجماعي في حشد الجماهير امام لجان الاقتراع .
وقام المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي بتسليم الدكتور ممدوح عبد الحكيم رئيس حزب التحرير المصري درع التكريم وشهادة تقدير تقديرا لدور الحزب في الانتخابات الرئاسية الاخيرة.
واشاد المستشار فوزي بالدور الكبير الذي اطلعت به قيادات وكوادر الحزب في الانتخابات الرئاسية الاخيرة مؤكدا ان التكريم يعد توثيقا للنجاحات الكبيرة التي تحققت خلال الفترة الماضية موضحا ان جميع الاحزاب والقوي السياسية التقت علي ارضية وطنية لدعم الدولة المصرية.
وقال المستشار فوزي ان ما تتعرض له مصر من ضغوط ليس من قبيل الصدفة داعيا الي ضرورة التصدي ومواجهة تلك التحديات من خلال تنمية الوعي العام لدي المواطنين مؤكدا أن مصر نجحت في احباط كل المخططات والمساومات التي تستهدف القضية الفلسطينية.
ومن جانبه اشاد الدكتور وسام صبري المدير التنفيذي للحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي بالدور الهام الذي قام به حزب التحرير المصري برئاسة الدكتور ممدوح عبد الحكيم في الانتخابات الرئاسية الاخيرة والاصطفاف الوطني المتميز في هذه المرحلة الحساسة والحرجة من تاريخ البلاد.
ومن جانبه تقدم الدكتور ممدوح عبد الحكيم رئيس حزب التحرير المصري عن خالص تقديره وشكره العميق للتكريم من جانب الرئيس السيسي وجدد دعم كوادر وقيادات الحزب للرئيس السيسي في الحفاظ علي الامن القومي للبلاد.
واضاف دكتور ممدوح نجدد العهد ودعمنا المطلق واللامحدود للرئيس السيس في خطواته الشجاعة والجريئة في الحفاظ علي البلاد وسط الاقليم المشتعل ومنع التهجير القسري للفلسطينيين من غزة ووقف الابادة الجماعية ودعم توجهات الدولة المصرية في توفير حياة كريمة للمواطنين وتحيا مصر تحيا مصر

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات