20 April, 2024
Search
Close this search box.
الصفاء والشباب الغازية “حبايب” في أولى مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم
Spread the love

تعادل فريقا الصفاء والشباب الغازية 1-1 اليوم الجمعة في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة ضمن افتتاح الأسبوع الأول من الدوري اللبناني لكرة القدم.

سجل عبدالله حلاوي إصابة السبق للشباب الغازية في الدقيقة 52، وأدرك الصفاء التعادل بواسطة حسن عبدالله هزيمة في الدقيقة 90+5.

جاء الشوط الأول صفاويا بامتياز أمام جمهور لا بأس به، وفي الدقيقة السابعة سدد السنغالي أدرامي ديالو الكرة متسرعا بين يدي الحارس وفي الدقيقة 14 أبعد الحارس كرة حبيب شويخ من الزاوية الأرضية اليسرى، وفي الدقيقة 21 عبرت كرة عرضية للمالي عيسى كييتا بجانب المرمى من دون أن ينجح ديالو في اللحاق بها.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الفريق الضيف ونجح في اقتناص إصابة السبق من طريق عبدالله حلاوي اثر ركنية حولها زميله تيتي برأسه ليودعها حلاوي الشباك وسط تباطؤ الحارس ربيع الكاخي1-0، وبقيت اللعبة بين “كر وفر” ولاحت فرصة غالية للشباب الغازية في الدقيقة 84 إثر انفرادية محمد سردوح لكن الكاخي أنقذ كرته ببراعة، وفي الدقيقة القاتلة من الوقت الإضافي ظهر حسن عبدالله هزيمة صاحب “التخصص” بالتسجيل في الوقت القاتل ليسجل برأسه إصابة التعادل 1-1 إثر ضربة حرة نفذها حسن حسين هزيمة.

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات