22 May, 2024
Search
Close this search box.
المكاري بحث مع اللواء إبراهيم قضية الصحافي سمير كساب
Spread the love

زار وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم في مبنى المديرية العامة في المتحف،  وتم عرض الأوضاع العامة وسبل التعاون المشترك بين وزارة الاعلام و الأمن العام.

جرى  خلال اللقاء، مناقشة قضية الصحافي اللبناني سمير كساب الذي تم خطفه في سوريا منذ مدة وبقي مصيره مجهولا طوال 9 سنوات. وأكد الوزير المكاري «ضرورة إعلاء الصوت و تضافر جميع الجهود للكشف عن مصيره  وتحريره بصفته مواطنا لبنانيا  جرى احتجاز حريته حين كان  يقوم بواجبه المهني  خلال الحرب السورية».

وتطرق البحث الى سبل ملاحقة القضية وإجراء الاتصالات اللازمة مع الأطراف المعنية ،خصوصا في ظل خبرة  اللواء ابراهيم في عمليات الإفراج عن عدد من المخطوفين في سوريا.

من جهة ثانية،استقبل المكاري في مكتبه في الوزارة، مدير وكالة «ايتار تاس» الروسية ديمتري زبليني، في حضور رئيس دائرة المراسلين الأجانب مروان شكري، وتم التباحث في وضع الصحافة الأجنبية في لبنان وسبل التعاون بين الوكالة الروسية و«الوكالة الوطنية للإعلام».

The post المكاري بحث مع اللواء إبراهيم قضية الصحافي سمير كساب appeared first on جريدة الشرق اللبنانية الإلكترونيّة – El-Shark Lebanese Newspaper.

التاريخ

المزيد من
المقالات