26 February, 2024
Search
Close this search box.
شرشر لوزيرة التضامن الاجتماعي شكر ماكرون للهلال الاحمر وسام علي صدر كل مصري
Spread the love

استكمالا لسلسلة جولاته المكوكية علي عددا من الوزارات

أكد النائب والاعلامي المفكر السياسي اسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار المصرية علي الدور المحوري الذي تقوم به وزارة التضامن الاجتماعي من خلال جمعية الهلال الاحمر المصري الذي تقوده بكفاءة ومهنية وانسانية عالية المستوي الدكتورة نيفين القباج حبيبة الغلابة في انحاء مصر .
جاء ذلك علي هامش الزيارة التي قام بها شرشر الي مقر الوزارة والتقي خلالها الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم الاثنين .
وقال شرشر بعيدا عن المجاملة او اي شكل من اشكال النفاق الشخصي الذي نرفصه فأنني ابرهن علي ذلك بأن الهلال الاحمر المصري تفوق علي نفسه في احداث غزة من خلال كل التسهيلات اللوجيستية لأهلنا في غزة والشعب الفلسطيني من مواد غذائية ومياة وادوية ووقود ولكن التعنت الإسرائيلي يحول دون وصول معظم هذه المساعدات الي الداخل الغزاوي. يا عالم .
واضاف النائب اسامة شرشر ان دليلي علي الكفاءة والاداء الذي يستشعر رؤية وتوجه القيادة السياسية ان الدكتورة القباج تعمل ليل نهار لتقديم صورة واقعية لأداء الهلال الاحمر المصري العظيم وكتيبة العاملين في وزارة التضامن الاجتماعي في كل الاتجاهات والقطاعات من خلال التحرك السريع في حالات الحوادث والطواريء فنجد الدكتورة القباج اول من تتواجد بنفسها في مواقع الحوادث والطواريء وتصدر القرارات الداعمة لأسر الضحايا او المصابين ايمانا منها بدورها السياسي والانساني والاجتماعي وتنفيذا للتوجهات الدائمة من فخامة الرئيس السيسي الذي يضع المواطن المصري العظيم نصب عينيه وفي قلبه دائما.
واشار شرشىر الي ما نشرته وكالات الانباء ومحطات التلفزة الغربية حول العالم وليست المصرية عن ما قاله الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون والذي اشاد فيها علي حسابه علي منصة اكس تويتر سابقا بدور الهلال الاحمر المصري في تقديم المساعدات الانسانية الي اهلنا في غزة وهذا يكفيها وهو يعد ارفع وسام علي صدر كل مصري.
ووجه شرشر التحية لكل مسؤول مصري يعمل علي دعم المواطن المصري ونصرة الوطن خاصة اوقات المحن والازمات … مصر ستظل ايقونة العالم العربي وهي القائد والمعلم للعالم العربي وافق من وافق وابي من ابي وبها خير اجناد الارض كما قال رسول الله صلي الله عليه وسلم اذا فتح الله عليكم مصر فأتخذوا فيها جندا كثيفا فذلك الجند خير اجناد الارض فأدخلوها بسلام امنين .
وفي ختام لقاء النائب اسامة شرشر بالوزيرة القباج كشف شرشر النقاب علي ان الحرب الشرسة علي غزة كشفت عن عمق وبعد ورؤية القيادة السياسية الرشبدة التي التف حولها شعبنا العظيم وهي ليست مبالغة ولكن ما فعله الرئس السيسي من مواقف بطولية في الحفاظ علي الامن القومي المصري والعربي والتصدي بحزم وقوة لصفقة القرن المعيبة ومنع تهجير وتصفية القضية الفلسطينية والحفاظ علي الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني جعلت الشعب المصري يقف صفا واحدا خلف قيادته الوطنية واسقطت كل اقنعة القوي الظلامية وجماعة الإخوان الارهابية وهؤلاء هم اعداء الداخل هؤلاء المتربصين بالوطن سقطت اقنعتهم وظهروا علي حقيقتهم وانهم علي استعداد ان يبيعوا الارض والعرض مقابل حفنة من الدولارات تأتيهم من واشنطن او لندن او العواصم الغربية الاخري.
مما يذكر ان زيارة النائب شرشر اليوم الي التضامن الاجتماعي تأتي في اطار سلسلة من الزيارات التي قام بها في الاونة الاخيرة علي عددا من الوزرات والهيئات والجامعات ومراكز الابحاث والدراسات والمعاهد الصحية والتعليمية العليا حيث التقي مؤخرا بوزراء السياحة والاثار والثقافة والتعليم العالي والبحث العلمي والتموين والتجارة الداخلية.

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات