21 May, 2024
Search
Close this search box.
كارول سماحة توضح حقيقة حيازتها الأسد كحيوان في بيتها
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

ضجة كبيرة أحدثتها الفنانة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً أجبرتها على نفي الأنباء المتداولة حول قبولها استضافة أسد صغير في منزلها، تلقته كهدية بمناسبة عيد ميلادها من مدربة الأسود المصرية أنوسة كوتة، زوجة الملحن محمد رحيم.

وأصدرت سماحة حول ذلك بياناً قالت فيه إن الشبل الصغير ( الأسد كحيوان ) الذي ظهرت معه بالفيديو كان بصحبة مدربته في استديو زوجها للخضوع لرعاية طبية، وهي شاهدته بالصدفة أثناء زيارة المكان، مشيرةً إلى أن الأسد متواجد حالياً في السيرك القومي.

وشدد محمد رحيم على كلام النجمة اللبنانية بالقول إنه: “ينتمي لبرج الأسد وكارول سماحة أيضاً من مواليد برج الأسد، وبمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها قررا التصوير مع الشبل كدعابة مبهجة وليس أكثر”.

كما لفت خلال حديثه إلى أن وجود أشبال ووحوش كبيرة في المنزل لديه يعد أمراً عادياً، بسبب طبيعة عمل زوجته كواحدة من أشهر مدربات الأسود في العالم، معتبراً أن الهجوم عليه واتهامه بتعريض الناس للخطر واقتناء حيوانات مفترسة استند على معلومات مضللة وغير حقيقية.

وبدورها نشرت زوجته كوتة صورة لها مع الشبل الصغير، قائلةً إن عمره لا يتجاوز الشهر وهي أنثى يطلق عليها اسم “مروشكا”، ولا تستطيع إيذاء أي شخص لأنها لا تملك أنياباً حتى الآن.

وكان المصري محمد رجائي مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان قد أشعل فتيل القصة من خلال توجيه تحذير شديد اللهجة لكارول ينبهها من خطورة الاحتفاظ بالأسد الصغير داخل منزلها، وضرورة تسليمه للوحدة البيطرية، وتابع قائلاً: “إنه طبقاً لقانون الزراعة وقانون وزارة البيئة بشأن حيازة الحيوانات المفترسة والبرية يجرم بالقانون وممنوع حيازتها إلا بترخيص، ويتم تحرير محضر لأي بلاغ عن حائز هذه الحيوانات”.

وأضاف رجائي في تصريح تلفزيوني له أن حيازة الحيوانات الخطرة والمفترسة في البيوت شيء خطر جداً وجديد علينا، مشيراً إلى أن هذا الحيوان عندما يكبر يتحول إلى حيوان مفترس ويضطر مقتنوه إلى التخلص منه بطريقة غير شرعية.

The post كارول سماحة توضح حقيقة حيازتها الأسد كحيوان في بيتها first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات