14 April, 2024
Search
Close this search box.
كيف ردت نوال الزغبي على انتقاد غنائها في “الكباريه”؟
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

أحيت النجمة نوال الزغبي حفلاً خاصاً في لبنان حقق نجاحاً كبيراً، وبالأخص أنه جاء بعد غياب طويل لها عن “الفانز” اللبناني، إلا أن الحفل لم يسلم من الانتقاد فالبعض علق على مكان الحفل الذي أقيم في “O” الذي يعتبر من أبرز أماكن السهر اللبنانية واصفين إياه بـ “الكباريه”.

وردت الزغبي على الجدل الحاصل في لقاء إعلامي لها قالت فيه: “للأسف يوجد حقودون على السوشيال ميديا تحدثوا عن قيامي بالغناء في كباريه، يا عيب الشوم عليكم، هل توجد اليوم كباريهات”.

كما وجهت رسالة للمنتقدين مستعينةً بكلمات أحدث أغانيها “حفلة” التي حقق الكليب الخاص فيها أكثر من 11 مليون مشاهدة على “يوتيوب” حتى اللحظة، قائلةً: “إذا إنتو بتحاربوا نوال الزغبي، حفلة يلا حفلة”.

وتطرقت النجمة الذهبية إلى أزمتها مع محبي نانسي عجرم التي تحولت منذ شهر إلى معركة علنية بين فانز النجمتين، على خلفية منح أحد المواقع العالمية لقب “ملكة البوب” إلى عجرم بمناسبة نجاح ألبومها “نانسي 10″، مبينةً أن الأمور أفلتت من يدها، وكل شخص يذهب يأخذ حقه بيده كون هي لديها عمل ولا تكترث لهذه القصص، كما نفت أن يكون هناك خصام بينها وبين أي فنانة بالقول: “أنا لطيفة مع العالم”.

الجدير بالذكر أن نوال الزغبي قدمت في الحفل مجموعة من أبرز أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث كان من بين الحضور صديقتها المقربة ماغي بو غصن، وزوجها المنتج جمال سنان.

The post كيف ردت نوال الزغبي على انتقاد غنائها في “الكباريه”؟ first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات