23 February, 2024
Search
Close this search box.
ميقاتي التقى وفوداً دولية وموظفي الإدارة العامة
Spread the love

عقد رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي سلسلة اجتماعات في السراي، إستهلها باجتماع مع المدير الاقليمي لدائرة الشرق الأوسط في البنك الدولي جان كريستوف كاريه وعرض معه مشاريع البنك الدولي في لبنان للعام الحالي، لا سيما في قطاعي الطاقة والمياه.

كذلك، تطرق البحث الى موضوع التقرير السنوي لبرامج البنك الدولي الخاصة بلبنان.

واستقبل رئيس الحكومة وفداً من “برنامج الامم المتحدة الانمائي” برئاسة الممثل المقيم للبرنامج في لبنان محمد صالح، وحضور الامين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكيّة.

واستقبل الرئيس ميقاتي وفداً من “الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر”، ضم: رئيسة الاتحاد كايت فوربس ورئيس الصليب الاحمر اللبناني انطوان الزغبي، والمدير الاقليمي للاتحاد في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا حسام الشرقاوي ومدير مكتب الاتحاد الدولي في لبنان كريستيان كورتيزون، في حضور المستشارين السفير بطرس عساكر وزياد ميقاتي.

وإجتمع الرئيس ميقاتي مع وفد من “تجمع موظفي الادارة العامة “تحدث باسمه حسن وهبي فقال: “عرضنا خلال الاجتماع مع دولة الرئيس كافة مطالبنا التي كنا وُعدنا بها، لا سيما البدل عن شهري ايلول وتشرين الاول الماضي، وكان دولته متجاوبا معنا ومن المتوقع ان يتم اقرار هذه المطالب في اول جلسة لمجلس الوزراء، ونحن سنستمر في الاضراب الذي ننفذه لحين تنفيذ مطالبنا”.

واستقبل رئيس الحكومة وفداً من جمعية المصارف برئاسة سليم صفير.

كما استقبل النائب وليد البعريني.

The post ميقاتي التقى وفوداً دولية وموظفي الإدارة العامة appeared first on جريدة الشرق اللبنانية الإلكترونيّة – El-Shark Lebanese Newspaper.

التاريخ

المزيد من
المقالات