23 May, 2024
Search
Close this search box.
نجوم الفن السوري والمصري يلفتون الأنظار في مهرجان فينيسيا
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

لفتت زوجة الفنان النجم السوري سامر المصري الأنظار إليها، خلال مرافقتها له إلى إيطاليا لحضور فعليات مهرجان فينيسيا السينمائي، بدورته الـ 79 المقامة حالياً، والذي عرض ضمنه فيلم من بطولة زوجها يحمل اسم “نزوح”.

وشارك المصري عبر حسابه على “إنستغرام” مجموعة صور له ولزوجته نيفين عزام ، الثنائي الجميل ، بعضها تخص مهرجان فينيسيا، والبعض الآخر يوثق زيارتهما لمدينة البندقية الإيطالية.

كما كان حريصاً على توجيه رسالة لزوجته بالقول: “المرأة الحقيقية التي كانت بجانبي منذ الخطوة الأولى، شكراً لكونك جزءاً أساسياً من حياتي”.

وأثنى الكثير من المتابعين على إطلالة زوجته في مهرجان فينيسيا .

وتعود علاقة الثنائي لعام 1996 حيث أعلنا زواجهما حينها بعد علاقة غرامية استمرت عدة أشهر، وقد رزقا بثلاثة أولاد هم عمر، ورد وياسمين، المقيمين حالياً في دولة الإمارات.

وكذلك لفت الانتباه الثنائي الجميل نجوم الفن كندة علوش وزوجها عمرو يوسف .

الجدير بالذكر أن المصري وزوجته حضرا العرض الأول لفيلمه “نزوح” في مهرجان فينيسيا السينمائي، كما تواجدت إلى جانبه كلٌّ من كاتبة ومخرج الفيلم سؤدد كعدان وبطلة العمل النجمة السورية كندة علوش، الذي رافقها في هذا اليوم زوجها الفنان النجم المصري عمرو يوسف.

وحظي الفيلم بإشادة نقدية كبيرة من قبل الحضور، حيث يسلط الضوء في أحداثه على حياة اللاجئين السوريين في المخيمات بعد تهجيرهم من بيوتهم خلال الحرب السورية، مع التطرق إلى معاناتهم داخل المخيمات وإظهار أبرز المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي يتعرضون لها.

The post نجوم الفن السوري والمصري يلفتون الأنظار في مهرجان فينيسيا first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات