22 May, 2024
Search
Close this search box.
هايلي زوجة جاستن بيبر تعلق على أقاويل خطفه من حبيبته سيلينا
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

خرجت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين عن صمتها لأول مرة، حول الاتهامات التي مازالت تلاحقها بسرقة المغني الكندي جاستن بيبر من حبيبته السابقة سيلينا غوميز، على الرغم من مرور أربع سنوات على زواج الثنائي.

 

وللحديث عن هذا الموضوع ستحل هايلي ضيفة على بودكاست Call Her Daddy” ” الذي تقدمه أليكس كوبر، حيث جاء وفي الإعلان التشويقي للبرنامج على لسان عارضة الأزياء رداً على السؤال: “هذا جنون حقاً، لم أتحدث مطلقاً عن هذا الموضوع من قبل، كراهيتي من الجمهور جاءت من فكرة أنني سرقته، لا أحد يعرف الحقيقة. نعم هناك حقيقة”.

 

كما شددت على أنها لم تتورط بعلاقة رومانسية مع جاستن أثناء علاقته بسيلينا ولو مرة واحدة، قائلةً: “عندما بدأنا أنا وهو بالمواعدة، لم يكن جاستين على علاقة بأحد.. ليست شخصيتي العبث بعلاقة شخص ما، لقد نشأت بطريقة أفضل”.

 

ولفتت هايلي خلال حديثها إلى أن الوضع يبدو مختلفاً من الخارج، موكدةً أنها تحترم وجود تاريخ طويل جداً بين بيبر وسيلينا.

 

وكشفت أن كراهية جمهور سيلينا لها أثر على صحتها العقلية، مشيرةً إلى أن الأمر سبب لها ولزوجها ألماً كبيراً، معلقةً بالقول: “تلقيت الكثير من الكراهية من فكرة أنني سرقت جاستين، وهناك العديد ممن يرون أن بيبر تمنى أن يكون مع شخص آخر.. هذا جيد، يمكنك أن تتمنى ما تريده، لكن الأمر ليس كذلك”.

 

وفي الختام أكدت أنها في النهاية وصلت لمرحلة الخدر، مبينةً أنه لم يعد شيء قادر على التأثير بها، كما وجهت رسالة للكارهين بالقول: “إذا كان بمقدورنا التقدم، فلماذا لا يمكنك”.

The post هايلي زوجة جاستن بيبر تعلق على أقاويل خطفه من حبيبته سيلينا first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات