21 May, 2024
Search
Close this search box.
أبراج الأسبوع
Spread the love

الحمل
لاشك أنك إذا كانت أمامك اختيارات عديدة، سيكون من الصعب عليك تحديد اختيار واحد من بينها في وقت وجيز لأن القرار سيكون صعبا. لا تدع التردد يؤثر فيك. لا تنظر إلى كل الاختيارات بنظرة سلبية. استمتع بوقتك وافرح لطالما تتحمل مسؤولية تصرفاتك وأفعالك.
برج الثور
تعاني من موجات متعاقبة من اختلاف المزاج وتناقض القرارات ومن التردد في الإقدام على تنفيذ ما تخطط له على مستوى الأعمال. تتقدم شوطا ثم تتراجع أشواطا بسبب الخوف من ردات فعل محيطك السلبية أو العدائية. من الأفضل الاعتماد على حدسك.
برج الجوزاء
عادة نسأل أنفسنا: “ما سبب وجودنا في هذه الحياة؟” ربما تسأل نفسك هذا السؤال اليوم. لعل السبب في طرح هذا السؤال في ذلك الوقت هو شعورك أنك في دوامة وتدخل في أحداث لا نهاية لها ولا تعرف كيف تنهيها. اهدأ، وتذكر أنك ليس أمامك خيار آخر اليوم. ننصحك بالراحة التامة والتوقف عن التفكير ولو لساعة واحدة.
برج السرطان
البطء الذي تسير به على المستوى العملي يتناقض مع رغبتك في تسريع نمطك ووتيرة أعمالك. يعود السبب في ذلك إلى ترددك الدائم في اختيار الطريقة التي تناسبك أو التي تلائم تطلعاتك، فتحتار بين اختيار الأمان أو الإقدام على تجربة جديدة.
برج الاسد
من المتوقع أن تجد مجموعة من الناس يرغبون في عقد صفقة ما معك أو في التحدث معك ولكنك ربما لا تستمتع بأي شيء معهم. انطلق ولا تفكر بقلبك اليوم بل دع عقلك يتصرف وتولى زمام الأمور. اهتم بالحقائق وتأكد من عدم تدخل عواطفك في أي شيء. الأمور ستتعقد أكثر إذا لم تكن على اتصال بما يحدث.

برج العذراء
تعيش أوضاعا رومانسيةً بالتأكيد تخدم مصلحة العلاقة، فأنت تميل إلى الهدوء الايجابي بعد عواصف الأيام السابقة، وترغب في تعزيز الروابط بينك وبين الحبيب، بل قد تكون مستعدا للتغاضي عن المساوىء التي تظهر بين الحين والآخر في شخصية حبيبك.
برج الميزان
قد تتحرر من الضغوط وتجد حلا أو تتجه نحو جديد، لا مجال للتردد أو التكاسل. قد تقدم على قرار خطير ينذر بانتهاء العلاقة، لكنك سرعان ما تتراجع عنه. يجب أن تنتقل إلى ممارسة الرياضة بلا تأخير.

برج العقرب
يبدو هذا اليوم مناسبا لشتى أنواع المساعي والمفاوضات والعمليات المالية أو التجارية والسفر من أجل إتمام بعض الأعمال، أو من أجل الترفيه والتسلية فقط. الفلك يهدي إليك إمكانات كثيرة ويجعلك مصرا على التعبير عن نفسك، ولفت الانتباه إليك وكسب معرفة جديدة في مجال عملك، أو الانفتاح على بعض المجالات التي كانت لا تهمك في السابق.

برج القوس
إياك والتصرف بعدوانية اليوم وابتسم وامرح. حاول أن تجعل المرح يحل محل الغضب والقلق حتى تعيش يوما جميلا ومستقرا. كن حذرا فأصغر الأمور والأشياء قد تشوش على الجو العام.

برج الجدي
عليك أن تعتمد بشكل أساسي على نفسك لتتمكن من تخطي العقبات، وهذا سيوفر عليك جهدا كبيرا.مبادرة جيدة تجاه الشريك، وستلقى الأصداء التي تتوقعها بعد طول انتظار. اقبل وجهات نظر الأصدقاء حتى إن لم توافق عليها.

‎برج الدلو
أنت مفكر ناجح ولكن ربما تشعر أن عقلك يتوقف تماما عن التفكير هذا اليوم. ننصحك اليوم بقراءة بعض الكتب النفسية والفلسفية. تجذبك اليوم بعض الأماكن الأثرية كالمساجد القديمة والكنائس والمتاحف. ربما تضع برنامجا لزيارة هذه الأماكن بمفردك.
برج الحوت
أحلامك وطموحاتك وآمالك المستقبلية تشغل عقلك اليوم. هذا التفكير يدفعك لتحقيق خطوة إيجابية في مشروعاتك الحالية رغبة منك في الوصول إلى أعلى درجات النجاح. ترغب اليوم في تغيير بعض الأغراض في منزلك وتنظر حولك لتجديد كل شيء يمكنك تجديده.

         والله اعلم

التاريخ

المزيد من
المقالات