أصالة نصري تحسم جدل زواجها
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

حسمت النجمة السورية أصالة نصري الجدل الذي انتشر خلال الأيام الماضية كالنار بالهشيم على السوشيال ميديا حول انفصالها عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

واختارت أصالة أن تنفي هذا الخبر من خلال نشر صورة عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام” تجمعها بزوجها وهو يقود السيارة بينما تجلس هي بجانبه، معلقةً عليها بالقول: ” الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض”.

وكان خبر الانفصال جاء بعد تغيب فائق عن حضور الحفل الذي أحيته أصالة في المتحف القومي للحضارة المصرية في القاهرة، على عكس المعهود حيث كان يحرص دائماً على حضور جميع حفلات زوجته منذ زواجهما.

وعقب شائعات الانفصال التي طاردتهما ظهر الثنائي أيضاً سوياً على شاطئ البحر، وهما يستقلان دراجة رباعية ويستمتعان بوقتهما فكان من الواضح مدى الانسجام والحب الكبير بينهما، فبدا فائق وهو يدلل زوجته كثيراً التي كانت ترتدي ملابس صيفية بيضاء وظهرت بتسريحة الشعر القصير المزين بالفولار الملون.

يذكر أن شائعات الانفصال والزواج دائماً ما تلاحق زيجات أصالة السابقة، فقبل فائق كانت متزوجة من المنتج أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام لكنهما انفصلا عام 2005، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبت منه توأماً هما آدم وعلي، ليقع الطلاق أيضاً في 2020 بعد زواج دام 14 عاماً.

The post أصالة نصري تحسم جدل زواجها first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات

00:00:00