الحكومة الأسترالية تعد بتوفير ألف فرصة عمل إضافية في الصناعات الدفاعية
Spread the love

أديلايد – الناس نيوز ::

قالت راشيل سويفت، المرشحة الليبرالية للانتخابات الفيدرالية المقبلة عن دائرة بوثبي في أستراليا الغربية: “إن تخصيص الحكومة الأسترالية لـ50 مليون دولار في قطاع الصناعات الدفاعية، سيعزز إنشاء شراكات تجارية وبحثية جديدة مع جامعة أديلايد، للمساعدة في بناء تقنيات ومنتجات دفاعية جديدة، ومن شأنه خلق 1000 فرصة عمل جديدة في أستراليا وتحديدا في بوثبي”.

كلام المرشحة سويفت جاء خلال مرافقتها لزيارة رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون، ضمن جولته على مصانع تتبع لقطاع الصناعات العسكرية الدقيقة والثقيلة في جنوب أستراليا.

ومطلع الأسبوع الماضي، دعا الرئيس موريسون، إلى إجراء الانتخابات الاتحادية في 21 مايو/أيار المقبل بتوجيه رسالة إلى الأستراليين لدعمه بعد أداء حكومته الناجح أدائه أثناء جائحة كورونا، وقال للناخبين إن حكومته ليست مثالية، ولكنها أفضل من مخاطر التحول إلى حزب العمال.

وأطلق موريسون، بحسب ما ذكرت صحيفة سيدني مورنينج هيرالد الأسترالية، اليوم الأحد، الحملة الانتخابية بعد زيارته للحاكم العام ديفيد هيرلي بمقر الحكومة في كانبيرا ليطلب منه حل البرلمان وتحديد موعد للأستراليين للإدلاء بأصواتهم.

وفي وقت لاحق، عقد الرئيس موريسون مؤتمراً صحفياً في مبنى البرلمان لتحديد عرضه للناخبين بعد أن نشر مقاطع فيديو الليلة الماضية عن سجله في الاستجابة للكوارث.

وقال موريسون: “إنه لا يعتقد أن حكومته “مثالية” لكن الشعب سيحكم عليها بناء على ما فعلته خلال الفترة الماضية”.

وأضاف: “حكومتنا ليست مثالية، لم نزعم أننا كذلك، لكننا في المقدمة وقد ترى بعض العيوب ولكن يمكنك أيضاً أن ترى ما حققناه لأستراليا في أوقات صعبة للغاية”.

وختم الرئيس كلامه بالقول: “يمكنك أن ترى خطتنا. إنها ستوفر وظائف أكثر وأفضل وأقل معدل بطالة شوهد منذ حوالي 50 عاما “.

 

The post الحكومة الأسترالية تعد بتوفير ألف فرصة عمل إضافية في الصناعات الدفاعية first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات

00:00:00