21 April, 2024
Search
Close this search box.
انطلاق بطولة العيد الوطني للسنوكر والبليارد
انطلاق بطولة العيد الوطني للسنوكر والبليارد
Spread the love

انطلقت يوم الأحد الماضي بطولة العيد الوطني التصنيفية 2022/2021 للبليارد والسنوكر والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس.

ويحرص اتحاد اللعبة على إقامة مثل هذه البطولات تزامنًا مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية وذكرى تولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم، ويهدف منها إلى إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين، واكتشاف الموهوبين وصقلهم لتمثيل المنتخبات الوطنية خلال الاستحقاقات المقبلة.

وتحتضن صالة كيو إن بمنطقة المنامة منافسات العموم للسنوكر (15 كرة حمراء) بمشاركة بلغت 48 لاعبًا تم توزيعهم على 16 مجموعة بواقع 3 لاعبين بكل مجموعة. وأسفرت نتائج الأيام الأولى عن فوز كل من: حامد ضيف على أحمد الحايكي (1/3)، عبدالله مجيران على خالد أحمد (1/3)، نائل عباس على سامي العويناتي (0/3)، حبيب صباح على وقاص نيازي (0/3)، طلال جاسم على سلمان محمد (1/3) وصادق عبدالغني على نزار التوبلاني (0/3).

كما فاز جعفر الريس على عزيز الحلواجي (0/3)، فرزان على عبدالمنعم الشويخ (0/3)، خليل إبراهيم على ناظم أحمد (0/3)، محمد الشيخ على علي أحمد (0/3) ويونس صقر على يحيى حسن (0/3). وأحرز إبراهيم السعدي “بريك 64” على محمد علي، وخليل إبراهيم على ناظم أحمد “بريك 64”.

وفي منافسات البليارد التي تقام على صالة كيو كلاب بمنطقة توبلي، أسفرت النتائج عن فوز أحمد الجابري على جاسم أحمد (3/9)، خالد الأنصاري على عيسى جاسم (4/9)، علي مروم على أحمد فرج (3/9)، حسين الخياط على سامر المحميد (0/9)، إبراهيم سعيد على فيصل منذر (2/9)، حسين الراشد على حسين مروم (0/9)، حسين مروم على عيسى بديع (0/9)، عبدالله محمد على ناصر عبدالله (7/9)، راشد بوراشد على حسين الأنصاري (6/9) وعباس عبدالكريم على علي المطيري (2/9).

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات