Wednesday, 25 May, 2022
listen live

Categories/الفئات

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة !
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

تصدّر اسم النجمة المصرية ياسمين صبري منصات السوشيال ميديا، بعد أن انتشر خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة على العلن.

وقد زادت التساؤلات والاستنتاجات بين المتابعين بأن انفصال الزوجين قد حصل بالفعل، بعد أن استند الخبر هذه المرة إلى حسابات صبري وزوجها على “إنستغرام”.

الثنائي قد حذفا جميع الصور التي كانت تجمعهما سوياً، بما فيها صور حفل الزفاف، بالإضافة إلى إلغاء متابعة بعضهما عبر “إنستغرام”.

كما اعتبر الجمهور أن “الستوريات” التي تم وضعها عبر “إنستغرام” من قبل أبو هشيمة وصبري بالتزامن مع انتشار خبر الانفصال أكبر دليل على وقوعه.

فاختار أبو هشيمة مقولة لـ “نلسون مانديلا” يؤكد من خلالها أن خيار الخسارة غير موجود في حياته، فتقول العبارة: “أنا لا أخسر أبداً..فإمّا أن أربح أو أن أتعلم”

بينما صبري شاركت عبر “إنستغرام” مقولة بالإنجليزية تدعم نفسها من خلالها بالقول: “إنّني أصبح أجمل نسخة من نفسي مع كل يوم جديد”.

وإلى جانب هذه التكهنات نشر موقع “صدى البلد” المصري تصريح صحفي نسب لصبري تؤكد من خلاله أن الانفصال بالفعل تم بينهما بعد زواج دام لمدة عامين تقريباً بقولها: “كل شيء قسمة ونصيب،والحمد لله الانفصال تم في هدوء”، مشددةً على أنها تكن لطليقها كل الاحترام.

The post انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ! first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات

00:00:00