Wednesday, 18 May, 2022
listen live

Categories/الفئات

باسكال دحروج مستشارة بوحبيب عونية عيّنها جبران… أدارت انتخابات المعتربين
Spread the love

خلال استضافة الاعلامي مارسيل غانم لوزير الداخلية بسام مولوي في برنامجه «صار الوقت». وبعد الاتصال بوزير الخارجية عبد الله بوحبيب، لاستيضاحه حول انتخابات المغتربين اتهم الوزير الاعلام بالاستهزاء بالوزارة ما استدعى رداً من الزميل غانم تبعه توقف الاتصال؛ وقد تابع الزميل غانم طرح التساؤلات حول من كان يتولى التنسيق مع الداخلية في عملية الاشراف على اقتراع المغتربين

فأجابه الوزير مولوي بأنها مستشارة الوزير عبد الله باسكال دحروج، ما استدعى تساؤل الزميل غانم: من تكون باسكال دحروج؟ فهي ليست موظفة في وزارة الخارجية، وهي تمثّل التيار الوطني الحر في وزارة الخارجية، متحدّياً وزير الخارجية ان يجيب عن هذا السؤال.. وتابع: صرنا حاكيين خمسين مرة عن دور هذه الانسانة في وزارة الخارجية. متحدثاً من تمثله بالقول: «طلعوا سبوني قد ما بدكم، وعملوا جيش اليكتروني وسبوني».

مضيفا: «سألنا سؤالاً واضحاً من الأول: لماذا باسكال دحروج التي هي زوجة قيادي التيار الوطني الحر، وهي تنتمي للتيار الوطني الحر، لماذا تدير انتخابات المغتربين؟! أتمنى من أي أحد أن يجاوبنا على السؤال.

ولدى توجهه للوزير مولوي بالسؤال: «ألم يقل لك أحد، عن جهة حزبية تدير العمل في وزارة الخارجية؟» تنصل الوزير بالقول: «سؤالك جواب».

The post باسكال دحروج مستشارة بوحبيب عونية عيّنها جبران… أدارت انتخابات المعتربين appeared first on جريدة الشرق اللبنانية الإلكترونيّة – El-Shark Lebanese Newspaper.

التاريخ

المزيد من
المقالات

00:00:00