بالفيديو والصور.. “البلاد” تحتفي بذوي الهمم في يوم البحرين الرياضي
Spread the love

نظمت جريدة "البلاد" فعالية خاصة بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين باليوم الرياضي الوطني، والذي أقيم الخميس 10 فبراير الجاري بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء.

وأقامت "البلاد" فعاليتها في المركز البحريني للحراك الدولي، ورعى رئيس تحرير الجريدة مؤنس المردي البرنامج الذي شهد حضور سكرتير التحرير راشد الغائب وأسرة موظفي "البلاد"، بالإضافة إلى لاعب منتخب كرة اليد علي عبدالقادر، والكاتبين عيسى الماجد وعلي العيناتي، وممثلي جهات ذوي الهمم وأطفال ذوي الهمم.

وخلال كلمته بافتتاح الفعالية، أكد المردي أن احتفاء "البلاد" باليوم الرياضي الوطني تفعيل لتوجيهات سمو ولي العهد رئيس الوزراء، مشيرًا إلى الأهمية الكبرى التي تكتسيها الرياضة في حياتنا اليومية باعتبارها أسلوب حياة.

وأشار المردي إلى أن اجتماع موظفي "البلاد" وبحضور ذوي الهمم يعبر عن المسؤولية الاجتماعية التي توليها الجريدة اهتمامًا بالغًا، معربًا عن سعادته بالحضور اللافت الذي شهدته الفعالية من قبل الموظفين وذوي الهمم، علاوة على حضور نجم منتخب كرة اليد علي عبدالقادر وعدد من الكتاب في "البلاد".

ولفت إلى أن مشاركة "البلاد" في اليوم الرياضي هو مشاركة للوطن بأكمله، خصوصًا أن جميع الجهات تساهم في هذا اليوم وتخصصه للفعاليات الرياضية المتنوعة، والتي تأكد على الدور البارز للرياضة في حياتنا اليومية.

وقدم المردي شكره الجزيل إلى إدارة المركز البحريني للحراك الدولي، كما تبادل الهدايا التذكارية مع عادل سلطان من المركز، كما كرم المردي اختصاصية التغذية نغم نور الدين، وجمعية الصم البحرينية، بالإضافة إلى الكاتبين عيسى الماجد وعلي العيناتي؛ لحضورهم ومشاركتهم في الفعالية.

فقرة صحية

وقدمت الاختصاصية نغم نور الدين فقرة متنوعة حول التغذية العلاجية والعادات الخاطئة في الأكل وأسلوب الحياة لدى المجتمع البحريني، كما أجابت على استفسارات مختلفة وجهها الحضور حول نظام التغذية المثالي وعلاقته بالرياضة.

منافسات رياضية

وأقامت "البلاد" ضمن برنامجها جملة من الفعاليات والمنافسات الرياضية بينها كرة السلة، والتي شهدت تفاعلاً كبير من موظفي وموظفات الجريدة وسط أجواء أخوية.

فعاليات ترفيهية

وخصصت الجريدة جانبًا من الفعالية لاطفال ذوي الهمم عبر مجموعة من البرامج والمسابقات الترفيهية التي قدمتها علياء الموسوي من قسم المحليات، كما بثت "البلاد" عبر "انستجرام لايف" حوارًا مع مساعدة مدرب فريق النجمة الأول لكرة السلة فاطمة رياض، وجاء الحوار بعنوان (المرأة والرياضة).

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات