Sunday, 29 May, 2022
listen live

Categories/الفئات

دعوة ضد فيلم أحمد حلمي بسبب الشذوذ الجنسي
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

مازالت أحداث آخر أفلام النجم المصري أحمد حلمي “واحد تاني” تثير حالة من الجدل على السوشيال ميديا، بسبب كثرة الإيحاءات الجنسية في العمل، والتي لم يحبذها البعض، كونها لم تكن من عادات حلمي في أعماله السينمائية.

وقد تجاوز الهجوم على فيلم “واحد تاني” حدود منصات التواصل، حيث وصل الأمر إلى المحكمة، بعدما تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، يطالبه بوقف عرض الفيلم الذي يعرض في صالات السينما، منذ أول أيام عيد الفطر.

وذكر المحامي في بلاغه أن الفيلم يعتمد على اللبوسة المضيئة التي يأخذها حلمي لتغيير حياته، وكذلك بحسب قوله هناك العديد من الإيحاءات الجنسية التي لا هدف لها سوى الترويج للمثلية الجنسية.

وتابع المحامي حديثه بالقول: “هذه الأفعال تدل كأن الحرب على ثقافتنا وأخلاقنا مستمرة، وبخاصة من المشاهير، للدعوة لنشر الرذيلة والفسق بين شبابنا”.

كما أنه طالب النائب العام بالتحقيق مع صناع الفيلم بأسرع وقت تمهيداً لتقديمهم لمحاكمة عاجلة، بتهم الترويج للشذوذ والاعتداء على المال العام، وشدد على فكرة منع عرض الفيلم وسحب النسخ المعروضة من دور العرض، وتقديم كشف حساب عن المبالغ المدفوعة لنقابة الممثلين من حصيلة الإعلانات المقحمة في الفيلم من عدمه.

وتدور أحداث فيلم “واحد تاني” في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته، من خلال لبوس مضيء، ويشارك أحمد حلمي في البطولة كل من روبي، عمرو عبد الجليل، أحمد مالك وعدد آخر من النجوم.

The post دعوة ضد فيلم أحمد حلمي بسبب الشذوذ الجنسي first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات

00:00:00