17 April, 2024
Search
Close this search box.
هاشمية نقل الي دريان تحيات الحريري: وسلمه الضمان الصحي و”التأمين” للعلماء
Spread the love

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، رئيس جمعيتي “بيروت للتنمية الاجتماعية” و”امكان” أحمد هاشمية مع وفد، وسلمه اتفاقية الضمان الصحي وبطاقات تأمين للعلماء والجهازين الديني والإداري التابع لدار الفتوى على صعيد بيروت.

واوضح هاشمية انه سلم المفتي جزءا من بطاقات التأمين الصحية للعلماء في بيروت، على “أن نسلّم بقية البطاقات قبل عيد الفطر المبارك، وذلك ضمن برنامج أطلقته جمعية بيروت للتنمية بتوجيهات من الرئيس سعد الحريري”، كاشفاً عن “التحضير لبرنامج مواز، عبارة عن صندوق تعاضد صحي للعلماء وأئمة المساجد في المناطق والمحافظات اللبنانية. ووضعنا سماحته في أجواء هذا البرنامج”.

وأشار هاشمية إلى انه اطلع المفتي أيضا، على “مشروع جمعية إمكان الذي امّن زيادة في ساعات التغذية الكهربائية لكل مساجد منطقة الكورة وفق نظام الطاقة الشمسية في منطقة الكورة، وسيستكمل المشروع في منطقة القلمون قريباً”.

وأشار الى أن الجمعيتين تستكملان برنامج “توزيع الحصص الغذائية والمساعدات المادية، لإتمامه قبل حلول عيد الفطر المبارك، إضافة الى توزيع ثياب العيد”.

وختم هاشمية: “عايدنا سماحته هذه الدار المعروفة بثباتها على نهج الاعتدال، ونقلنا تحيات الرئيس الحريري لسماحته ومعايدته له واننا ماضون بتوجيهاته بأن نكون سنداً للاعتدال ودار الفتوى وسيدها”.

 

The post هاشمية نقل الي دريان تحيات الحريري: وسلمه الضمان الصحي و”التأمين” للعلماء appeared first on جريدة الشرق اللبنانية الإلكترونيّة – El-Shark Lebanese Newspaper.

التاريخ

المزيد من
المقالات