أصالة وأحلام جنباً لجنب في “سعودي أيدول”
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

منذ فترة وتحلق في الأفق أخبار عن استعداد مجموعة “MBC” إنتاج نسخة سعودية جديدة من برنامج المواهب الغنائي الأشهرAmerican” Idol”.

وقد كشفت مصادر صحفية عن هوية عدد من أعضاء لجنة تحكيم هذه النسخة من البرنامج الذين لا يحملون الجنسية السعودية، حيث من المقرر أن تعود الفنانة الإماراتية أحلام إلى كرسي تحكيم النسخة السعودية، بعدما كانت جزءاً أساسياً من برنامج “عرب أيدول”.

وستشارك أحلام في لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول” الفنانة السورية أصالة نصري، والتي ستخوض عبره تجربة التحكيم للمرة الثانية بعد برنامج “فنان العرب”.

وعلى الرغم من عدم تأكيد الخبر رسمياً بعد، إلا أن الكثيرين أشادوا باختيار أحلام وصولا، وبدؤوا بالتساؤل عن هوية بقية أعضاء لجنة التحكيم، وعن موعد بدء تصوير حلقات العمل، وموعد العرض.

الجدير بالذكر أن مجموعة “MBC” حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية عبر تقديم عدة مواهب عربية في مواسم ونسخ متعددة من البرنامج العالمي “American Idol”.

فسبق وتصدى لمهمة التحكيم في “عرب أيدول” إلى جانب أحلام، كل من راغب علامة وحسن الشافعي لتنضم لهم لاحقاً نانسي عجرم، وبعد عدة مواسم انسحب علامة من البرنامج ليحل محله وائل كفوري.

أما بالنسبة إلى النسخة العراقية التي قدمت على مدار موسمين متتالين، فتولى مهمة التحكيم فيها ثلاثة من أشهر نجوم العراق أمثال: سيف نبيل، رحمة رياض وحاتم العراقي.

The post أصالة وأحلام جنباً لجنب في “سعودي أيدول” first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات