24 April, 2024
Search
Close this search box.
أصوات الهجرة مع نجمة
Spread the love

في تعاونٍ مميز بين المنصة الإخبارية الرائدة في عالم الإعلام العربي في أستراليا Oz Arab Media والإذاعة الفريدة من نوعها 2000FM، تعلن نجمة اليونسي عن إطلاق برنامجها الجديد “أصوات الهجرة مع نجمة”.

 “أصوات الهجرة مع نجمة” برنامج سيختص في عرض مواضيع مختلفة، إخبارية، فنية، ترفيهية، اجتماعية، حوارات، ولن ننسى المطبخ العربي ومختلف البلدان ومواضيع أخرى مهمة للجالية العربية عامةً والمغربية خاصةً.  الهدف الاساسي للبرنامج هو فتح بوابة للتواصل بين المهاجرين والتعرف على مختلف الاعراق العربية وغيرها.

في هذا البرنامج، ستفتح نجمة المجال امام العموم لطرح الافكار الجديدة والاقتراحات المبتكرة الرامية الى فتح ودعم قنوات التواصل المباشر وذلك من خلال الرد على المكالمات والأسئلة من قبل الخبراء / المحترفين لتكون على الهواء في بث خاص، كما سيستقبل البرنامج العديد من الضيوف أحياناً. 

أهم ما في الأمر هو أن “أصوات الهجرة مع نجمة” سيكون اول برنامج في أستراليا ذو تركيز على الجالية المغربية والعربية ومن جنسيات مختلفة عبر العالم بهدف التعريف على مختلف الثقافات والتقاليد والعادات . سيكون هذا البرنامج صلة وصل ونافذة تفتح على مصرعيها لايصال صوتنا وللاستماع لمختلف المهاجرين بأستراليا للمساعدة على التعايش مع المجتمع الاسترالي ولما لا على جالية العالم بصفة عامة لان العالم اصبح قرية صغيرة بوجود وسائل التواصل ويمكن التواصل بطرق مختلفة.

“أصوات الهجرة مع نجمة” سيرحب بكل الجنسيات فمن عادات اي مغربي او مغربية والتي لا تختلف عن اي عربي هو فتح بيته ويسعد باستضافتك ليتقاسم معك ما لديه ويشعرك بأنك في بيتك…سيكون هذا البرنامج وصلة وجسرًا لربط الصلة بين المغاربة والعرب ومختلف الجنسيات والديانات ومع الأستراليين بشكل أساسي.

من هي نجمة اليونسي؟

اعلامية من اصول مغربية عملت بالعديد من المنابر الاعلامية المغربية كجريدة “الصباح”، “الصحراء المغربية”، “البيان” و “آخر ساعة” وموقع “تطوان بوسط” وصفحة شهرية ومواد إعلامية على مجلة “نسمة””بسمة” وكذلك مقدمة برامج من أستراليا بالموقع المغربي “بلبريس”.

عند استقرارها باستراليا انصب اهتمامها بقضايا الهجرة والمهاجرين من خلال نشر عدد من المواضيع تهتم بهم من أخبارهم ،مشاكلهم، إبداعاتهم وتطلعاتهم. 

ساهمت نجمة في العديد من المهرجانات وعروض الازياء بمعظم ولايات أستراليا لتقديم القفطان والحلي المغربي بحلة جديدة وعروض للعرس المغربي حيث منحت لقبت سفيرة القفطان المغربي باستراليا من مجموعة من المنظمات والجمعيات كجمعية CWA Country Women’s Association ومن السفارة المغربية بكامبرا عبر مساهمتها بعروض بمهرجان المتعدد الثقافات. وتمت دعوتها لحضور مراسيم حفل الولاء وعيد العرش للعاهل المغربي محمد السادس التي تقام بالقصر الملكي بالمملكة المغربية. وفي نشر ثقافة وتراث بلدها تمكنت نجمة اليونسي من انهاء دراستها بمجال السياحة وتأسيس شركة للرحلات المنظمة لبلدها الأم المغرب.

سيتم عرض البرنامج مباشرةً عبر 2000FM وصفحات الفيسبوك الطبيعة للقناة ول OZ Arab Media كل إثنين الساعة 12:00 ظهراً. للمشاركة في البرنامج، يمكنكم الإتصال على 0400449000 أو من خلال المراسلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.  

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات