أنس جابر تفوز على بطلة أميركا: الحلم أصبح حقيقة
Spread the love

تونس – الناس نيوز ::

عبرت أنس جابر عن سعادتها باللعب في بطولة الياسمين للتنس، التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 250 ألف دولار، في تونس لأول مرة في تاريخ بلدها.

وقالت أنس جابر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته، بعد فوزها على الأمريكية آن لي في الدور الأول للبطولة الياسمين المقامة بالمنستير بالساحل التونسي: ” لقد كان حلمًا أن أخوض بطولة كبيرة بتنظيم عالمي في بلادي، وهذا الحلم تحول اليوم إلى حقيقة، ولذلك عند دخولي الملعب الرئيسي، وشاهدت الجماهير التونسية العريضة شعرت بضغط كبير، لكن سرعان ما تحررت وحاولت أن أعطي أفضل ما لدي لإسعاد هذه الجماهير”.

وأضافت: “عدد كبير من التونسيين حجزوا تذاكرهم من أجل مشاهدتي في المبعل، ولذلك كانت مسؤولية كبيرة على عاتقي حتى لا أخذل هذه الجماهير، وصراحة لم أكن أتصور أن أشعر بصعوبة اللعب في تونس، شعور سرعان ما تخلصت منه، وأن أواجه الأمريكية آن لي.. لقد قمت بالتحضيرات اللازمة لمباراة اليوم أمام لاعبة لديها إمكانيات لا بأس بها، لكني لم أترك لها الفرصة لفرض طريقة لعبها، إذ خضت المواجهة تكتيكيًا كما يجب”.

وحول رأيها في تفاعل الجماهير التونسية اليوم معها، قالت أنس جابر: “سعيدة جدًا بأن الجمهور التونسي أصبح يتابع لعبة التنس، وما شد انتباهي اليوم هو أن هذه الجماهير أصبحت تعرف جيدًا متى تصفق ومتى تشجعني، على عكس ما كان في السنوات الماضية.. فخورة جدًا بالصورة الجميلة التي نعطيها عن تونس من خلال هذه البطولة”

وبخصوص منافستها المقبلة أمام الروسية إيفجينيا رودينا، قالت أنس جابر : “أعرفها جيدًا، لها طريقة لعب معينة ومختلفة، وستحاول أن لا تجعلني ألعب كما تريد، لكنني واثقة أنه بتشجيع الجماهير التونسية، وبالإعداد الجيد مع مدربي سأنجح في تخطي هذه المنافسة”.

وحول مستوى التنظيم، قالت: “لا أبالغ إذا ما قلت بأن التنظيم رائع وعالمي، صدقوني أنه حين دخلت الملعب الرئيسي شعرت بأنني لست في تونس، لكن الجماهير وهي تتغنى باسمي جعلتني أدرك أن الحلم أصبح حقيقة، وأنني ألعب في تونس وسط تنظيم ستتحدث عنه اللاعبات طويلاً، فكل شيء متوفر هنا في المنستير، وسيكون لتونس فخر النجاح في تنظيم بطولة بهذا المستوى الرائع”.

واختمت أنس جابر المؤتمر الصحفي قائلة: “سأبذل كل ما لدي في هذه البطولة، من أجل الفوز بلقبها لأهديه للجماهير التي تستحق ذلك.

The post أنس جابر تفوز على بطلة أميركا: الحلم أصبح حقيقة first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات