أُطلق الاستطلاع الخاص بصحة المرأة لأول مرة باللغة العربية  في أستراليا
Spread the love

وفي خطوة هي الأولى من نوعها في أستراليا، أطلقت منظمة Jean Hailes for Women’s Health الاستطلاع الوطني الخاص بصحة المرأة باللغة العربية، مُمكنةً بذلك الجالية العربية في أستراليا من المشاركة وإبداء رأيها. نرحب بأي شخص بلغ سن 18 سنة و أكثر من الجاليات العربية لإكمال هذا الاستطلاع.

تدعم Jean Hailes النساء في جميع أنحاء أستراليا ليتمتّعن بالصحة والرفاه قدر المستطاع، ولكنهم بحاجة إلى مساعدة من قِبَل الجالية العربية.

يعتبر استطلاع Jean Hailes الخاص بصحة المرأة في أستراليا فرصة للنساء العربيات لرفع صوتهن دعمًا لصحتهن.

من خلال إكمال الاستطلاع، يمكن للمشاركات في الاستطلاع الدخول في السحب لواحدة من عشرة بطاقات هدايا EFTPOS بقيمة 100 دولار.

تود منظمة Jean Hailes  كسب المعرفة بشأن صحة المرأة منذ بداية الجائحة، وترغب أيضًا في معرفة المعلومات المتعلقة بالصحة والرفاهية التي تحتاجها الجالية العربية.

في هذا العام، ولأول مرة،  تم اتاحة الاستطلاع باللغة العربية. قامت Jean Hailes بترجمة الاستطلاع حتى يتمكنوا من الوصول إلى المزيد من النساء في جميع أنحاء أستراليا والاستماع إلى ما يحتجْنَ إليه.

فيما يلي بعض الأسباب التي تبين ضرورة إكمال النساء العربيات للاستطلاع:

  • صحة المرأة مهمة. تُعد صحة كل سيدة وفتاة في المجتمع أمرًا مهمًا بالنسبة إلى Jean Hailes.
  • ما تقوله النساء لمنظمة Jean Hailes سيساعد في تشكيل المعلومات المتعلقة بالصحة التي تقوم بإنشائها للنساء الناطقات باللغة العربية.
  • يستغرق الأمر 10 دقائق فقط.

يُعد إكمال الاستطلاع أمرًا طوعيًا، ويمكن للمشاركات فيه التوقف عن إكماله في أي وقت. كما أن إجاباتك على الأسئلة لن تفصح عن هويتك، ولن نشارك معلوماتك الشخصية مع الآخرين.

يمكن إكمال الاستطلاع من خلال زيارة موقع:
https://go.jeanhailes.org.au/survey2022-AR

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات

00:00:00