15 June, 2024
Search
Close this search box.
اتحاد الكرة العراقي: قرار منع ظهور المدربين والإداريين في لقاءات إعلامية يشمل الجميع
Spread the love
بغداد- واع 
أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن قرار منع ظهور مدربي المنتخبات الوطنية والمساعدين والإداريين في وسائل الإعلام يشمل الجميع.
وقال مديرُ دائرة المنتخبات الوطنية في الاتحاد العراقي لكرة القدم محمد ناصر- في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)- إن “قرار منع ظهور مدربي المنتخبات الوطنية والمساعدين والإداريين يشمل الجميع من دون استثناء”.
وأضاف، أن “القرار جاءَ منسجماً مع رغبة الاتحاد في الحفاظ على إبعاد المدربين من الدخول في بعض الإشكالات التي تحدث بعد إجراء اللقاءات باستقطاع أجزاء من الحديث، مما يسبب إرباكا في الوسط الرياضي.
وأضاف، أن “الاتحاد يعمل على تهيئةِ جميع الأجواء المناسبة لعمل المدربين من جميع النواحي ويسعى بجديةٍ إلى استقرار المنتخبات الوطنية لتقديم الأفضل في البطولات الدولية”.
وأشار ناصر إلى، أن “ظهور مدربي المنتخبات الوطنية جميعاً (الوطني والأولمبي والشباب والناشئين) سيكون من خلال المؤتمرات الصحافية التي يقيمها الاتحاد”.
ودعا ناصر وسائلَ الإعلام كافة إلى التعامل مع اللقاءات بمهنية عالية وموضوعية؛ لأننا جميعًا في مركب واحد باتجاه تحقيق منتخباتنا أفضل النتائج في البطولات المقبلة”.

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات