الازمة النجماوية الى اين!؟
Spread the love

حتى الساعة لم تتضح الصورة بخصوص اين تتجه الامور في نادي النجمة بعد ابتعاد الرئيس وتكليف لجنة مصغرة لادارة شؤون النادي، والسؤال المطروح من يتحمل مسؤولية الانفاق المالي في المرحلة الحالية والقادمة هل الرئيس المبتعد والغير مستقيل ام اللجنة المصغرة ام المرجعية التى طرحت الحل المؤقت دون تحديد المسؤليات المالية والادارية بشكل واضح .

حسب المعلومات الواردة ان رئيس اللجنة المؤقتة بوب فنج اتصل بالرئيس الحالي وطلب منه تسديد معاشات اللاعبين بحكم انه معتكف وليس مستقيل، ولكن الرئيس رفض لانه ابتعد ولن يتدخل باي مشاكل ادارية او مالية لحين بلورة الامور.

بالمقابل ما زال اللاعبين مصرين على عدم خوض التمارين لحين عودة السقال عن اعتكافه وخاصة انه لم تتضح لهم الصورة بعد من سيسدد العقود والمعاشات في نهاية هذا الشهر.

والسؤال الاهم هل ستقبل اللجنة المؤقتة استلام دفة الادارة في ظل وجود التزامات مالية على النادي لم يحدد من سيسددها الادارة الجديدة ام القديمة، ام المرجعية التى لم تضع النقاط على الحروف بشكل واضح حتى الآن.؟!!.

ما زال فريق النجمة لديه امل بتحقيق لقب الكأس هذا الموسم وادخال اللاعبين في هذه المتاهة الادارية لن يكون في صالح احد، ويجب ابعاد اللاعبين عن كل الاجواء المتشنجة وعدم ادخالهم في اتون هذه الازمة . من المتوقع وصول السيد بوب فنج هذه الليلة لعله يجيب في مؤتمر صحفي على كل التساؤلات وخاصة في ما يتعلق بعقود ومعاشات اللاعبين.

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات