20 June, 2024
Search
Close this search box.
بداية قوية وندية لبطولة الميثاق الوطني للدارتس
Spread the love

شهدت منافسات بطولة الميثاق الوطني للدارتس التصنيفية والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، بداية قوية وندية بين المتبارين خلال اليومين الماضيين.

وحظيت مباريات المجموعات الثمانية في الدور الأول بتنافس كبير، وتمكن من خلالها 16 لاعبًا من تحقيق الانتصارات وحصد بطاقتيّ التأهل للمرحلة الثانية وهم: حسين علي، عبدالرحمن صابر، خليفة الشملان، حسن عواشي، سالمين عيسى، سيد عبدالله حسين، طلال الغيث، محمد عبدالرحمن، أحمد النفيعي، صالح مسعد، محمد الجنيد، جاسم خليفة، محمود موسى، علي البستاني، هيثم الحايكي وحسين السكران. وقد حقق محمود موسى أعلى معدل إنهاء 116، كما سجل نوح شريف معدل 180.

وفي الدور الثاني، تم وضع اللاعبين المتأهلين من الدور الأول مع المصنفين من 5 إلى 12 وفق نظام البطولة، ليصبح العدد الكلي 24 لاعبًا، وتم توزيعهم على 6 مجموعات، ويلعبوا بنظام جمع النقاط من أجل الحصول على المركزين الأول والثاني ليتأهلا للمرحلة الثالثة، وقد تأهل من المجموعات كل من: محمد كراتشي، حسين سكران، عارف عباس، محمود جنيد، حسن حاجي، هيثم الحايكي، حسن بوجيري، سلمان عيسى، نبيل محمود، منير فلاح، طلال الغيث وفردين كازروني.

وسيخوض اللاعبون المتأهلون بجانب المصنفين الأربعة الأوائل وفق نظام البطولة، الدور الثالث (دور 16) بنظام إخراج المغلوب، في مرحلة تعتبر هي الأكثر أهمية من أجل الوصول للمراحل النهائية المتقدمة للبطولة، والمتوقع أن تكون أكثر قوة وإثارة بين المتبارين الساعين لإحراز المراكز الأولى.

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات