“بنت الجيران” تحذف من يوتيوب بسبب تصريحات حسن شاكوش
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

أثارت تصريحات مغني المهرجانات حسن شاكوش بلقاء مع عمرو أديب في برنامج “الحكاية” حالة من الجدل، انتهت بحذف يوتيوب أغنية “بنت الجيران”.

فاتهم شاكوش محمد حماقي بسرقة أغنيته “حاجة مستخبية” من أغنية أجنبية حين سؤاله عن حقيقة سرقة ألحان أغنية “بنت الجيران” من أغنية “حاجة مستخبية” لحماقي.

ويبدو أن هذا الشيء دفع صناع أغنية “حاجة مستخبية” والشركة المنتجة لاتخاذ إجراءات صارمة بحذف الأغنية.

فكتب مدين ملحن الأغنية عبر حسابه على فيسبوك: “اللي حصل مبارح في برنامج الأستاذ عمرو اديب من مطرب المهرجانات حسن شاكوش ده يعتبر تعدي عليا وعلى سمعتي واتهام مباشر ليا بسرقة لحن أغنية “حاجه مستخبية” وتعمد للإساءة ليا ولكل صناع الاغنية”.

وأكد مدين أن شاكوش تعمد اتهامه بالباطل، لذلك سيتخذ كل الإجراءات القانونية الرسمية ضده، مشيراً إلى أنه لن يتنازل عن حقه الأدبي والضرر الذي وقع عليه أمام كل من يجهل بالمعلومة، مضيفاً أن شاكوش قد مس بسُمعته الفنية وشوه صورته كملحن أعماله تترجم للعالمية.

شاكوش وعقب القرار خرج معتذراً من صناع الأغنية قائلاً إنه ليس من محبي المشاكل وأنه طوال عمره الفني لم يدخل في أية مشكلة فنية مع أي زميل، وأن من في الوسط الفني جميعهم إخوته، وأنه لم يقصد الإساءة لأي شخص.

هاني شاكر يستقيل من منصب نقيب المهن الموسيقية

على الهواء مباشرة أعلن الفنان المصري هاني شاكر استقالته من نقابة الموسيقيين، خلال مداخلة له في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك على خلفية الأزمة التي حدثت بين أعضاء نقابة الموسيقيين، خلال مؤتمر صحفي كان حاضراً فيه.

فشهد المؤتمر الصحفي الذي عقد من أجل توجيه حسن شاكوش اعتذاره إلى شعبة الإيقاع، على مشادات كلامية بين سعيد الأرتيستكبير عازفي الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية، اعتراضاً على حصول حسن شاكوش على عضوية النقابة، حيث قام الأرتيستبالتطاول على أعضاء المجلس وشتمهم جميعاً، ما دفع هاني شاكر للانسحاب من المؤتمر.

وعبّر شاكر عن حزنه الشديد جراء ما حدث في المؤتمر، مبيناً أنه كان يتوقع تقديراً أكبر من النقابة لما قدمته خلال الفترة الماضية، ونوّه إلى أن قراره نهائي ولا رجعة فيه، مكتفياً بالمدة التي قضاها كنقيب للمهن الموسيقية.

The post “بنت الجيران” تحذف من يوتيوب بسبب تصريحات حسن شاكوش first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات