23 February, 2024
Search
Close this search box.
توم هانكس يقلق محبيه على صحته بظهوره الأخير
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

أقلق الممثل الأمريكي توم هانكس محبيه بسبب ظهوره على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بنحافة مفرطة جذبت الأنظار، وتحولت إلى حديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعي.

ومع انتشار الصور، تساءل الجمهور عن السبب وراء فقدان هانكس المفاجئ والكبير لوزنه، فيما إذا كان لأسباب صحية، أو بسبب تحضيره لدور جديد في السينما، خاصة أنه من المعروف عنه اهتمامه بتغيير شكله ووزنه مع الشخصيات المختلفة التي يقدمها في أفلامه.

وكان هانكس قد حضر عرض فيلمه الجديد “Elvis” ضمن فعاليات الدورة الـ 75 من مهرجان كان السينمائي برفقة كامل فريق العمل، الذي يتناول في أحداثه قصة حياة وعمل أسطورة الموسيقى الأمريكية إلفيس بريسلي المتوفي منذ عام 1977، من منظور علاقته المعقدة مع مديره الغامض.

يشار إلى أن هانكس يؤدي في الفيلم دور الكولونيل باركر، وهو مدير إلفيس بريسلي المتغطرس، فيما يجسد دور الراحل إلفيس في الفيلم الممثل أوستن بتلر، أما دور والدته فقدمته النجمة ماجي جيلنهال.

ويعتبر هذا الفيلم بأنه الأحدث للمخرج الأسترالي بازلورمان، صاحب العديد من الأعمال الناجحة، من بينها “روميو وجولييت”و “مولان روج”.

وقد حضر عرض فيلم “Elvis” الذي هو خارج المنافسة الرسمية في مهرجان كان عدد كبير من نجوم العالم مثل: شاكيرا، ريكي مارتن، شارون ستون، جورجينا رودريغز، ميشيل موريني، بيلا حديد، ديبيكا بادوكون وغيرهم.

The post توم هانكس يقلق محبيه على صحته بظهوره الأخير first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات