حفل “القيصر” كاظم الساهر في ملبورن الحدث الفني الأبرز هذا العام
Spread the love

ملبورن – الناس نيوز ::

ألهب فنان العالم العربي الأبرز ” القيصر ” كاظم الساهر خشبة مسرح دار الأوبرا القديمة في مدينة ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية بحضور نحو 2500 ممن تنسى لهم حجز التذاكر ، من جمهوره الكبير الذي لم يتمكنوا من الحضور ، لحفل وصف أنه الأبرز في العام الجاري 20222 .

ورغم ارتفاع أسعار البطاقات ، إلا أن من عبروا عن حزنهم لعدم توفر بطاقات كانوا بالآلاف ، فضلا عن كثر لم تصلهم أنباء وجود حفل للقيصر في ملبورن بسبب عدم وجود حملة إعلانية تخبر أوساط المجتمع الأسترالي العربي في فيكتوريا .

وأطرب القيصر جمهوره بشكل لافت من خلال باقة متنوعة من أجمل اغانيه التي ابقت القسم الأكبر من الجمهور واقفاً يحمل الهواتف النقالة لتسجيل هذه السهرة الجميلة ، حيث عَبر الفنان العراقي الكبير عن عظيم تقديره واحترامه لجمهوره ، مبدياً كل محبة وأمنيات طيبة لهم بالخير والنجاح .

وكان لافتا ايضاً استمرار الساهر بالغناء بكثير من الفرح والابتسامة معبرا بقوله بلهجته العراقية المحببة ” ما دا اصدق اشكثر انتم رائعين ، محبتكم هواية غالية عليَّي ” .

وردد الجمهور معظم الأغاني مع نجمه المحبوب ، وتميز الحفل بحضور نخب من المجتمع من كل الاطياف ، حيث سجلت كاميرا ” الناس نيوز ” بعض اللقطات الجميلة لحفل من ” محطات العمر ” بحسب وصف القيصر.

The post حفل “القيصر” كاظم الساهر في ملبورن الحدث الفني الأبرز هذا العام first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات