رئيس حكومة اليمن: “الحوثي” استهدف الصحافي العتمي وزوجته الحامل
Spread the love

كشف رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالملك، ان التحقيقات الأولية في التفجير الإرهابي الذي استهدف سيارة الصحافي محمود العتمي المتعاون مع قناتي “العربية” و”الحدث” في عدن ما أدى إلى مقتل زوجته الحامل، تشير الى بصمات ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد ان الأجهزة المختصة توصلت الى خيوط مهمة في هذه الجريمة الغادرة التي سينال مرتكبيها العقاب العادل عاجلا او آجلا، وفق تعبيره.

واتهم رئيس الحكومة اليمنية، خلال زيارته، اليوم الثلاثاء، للصحافي العتمي الذي يتلقى العلاج حاليآ في احد مستشفيات العاصمة الإماراتية أبوظبي، ميليشيات الحوثي بارتكاب هذه الجريمة الإرهابية، وقال إنها “استمرارا لنهجها الإرهابي والاجرامي في استهداف المدنيين الأبرياء”.

وكرر معين عبدالملك تقديم التعازي للصحافي العتمي بمقتل زوجته الصحافية رشا عبدالله، وطفلهما الجنين، على أيدي ما أسماها “عصابات الإرهاب الدموية التي تجردت من كل القيم الأخلاقية والإنسانية والدينية واستهدفت سيارتهما بزرع عبوة ناسفة”، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

بدوره أشار الصحافي العتمي، إلى التهديدات التي تلقاها قبل حدوث هذه الجريمة الإرهابية وادت الى مقتل زوجته وهما في الطريق الى المستشفى من اجل الولادة.

وقُتلت الصحافية رشا عبدالله الحامل في شهرها الأخير، وأصيب زوجها الصحافي محمود العتمي بجروح خطيرة، في نوفمبر الماضي، بانفجار عبوة ناسفة بسيارتهما، في ساحل أبين بمديرية خور مكسر بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات