20 July, 2024
Search
Close this search box.
راوز هيل.. ضاحية سيدني النابضة بالحياة والجاذبية
Spread the love

تتحول راوز هيل Rouse Hill بسرعة إلى واحدة من أكثر ضواحي سيدني جاذبية وحيوية ، بفضل مجموعة من التطورات الجديدة والمثيرة التي تحول المنطقة.

ومن أهم هذه التحولات ، نظام النقل العام المتميز في الضاحية ، الذي تم ترقيته مؤخرًا بإضافة محطتي مترو جديدتين – محطة تالاونج Tallawong ومحطة راوز هيل Rouse Hill. توفر هذه المحطات ، التي تم افتتاحها في عام 2019 كجزء من أكبر مشروع للنقل العام في أستراليا ، وسائل سريعة ومريحة للركاب للوصول إلى الوجهات القريبة.

يمكن للمتنقلين الذهاب إلى كاسل هيل Castle Hill في 13 دقيقة فقط من محطة تالاونج Tallawong، في حين يبعد مركز بلدة Rouse Hill راوز هيل 5 دقائق فقط بالسيارة أو دقيقتين بالمترو. تهدف الخطة إكمال خط المترو الجديد من تشاتسوود Chatswood إلى مركز المدينة CBD ، المقرر في عام 2024 ، لتعزيز روابط النقل في المنطقة ، مما يجعل السفر أسهل وأكثر ملاءمة.

بالإضافة إلى نظام النقل الممتاز ، يستفيد راوز هيل Rouse Hill أيضًا من مجموعة من التطورات التجارية ومحلات التجزئة الجديدة والمثيرة. هناك خطط لإضافة أكثر من 9000 متر مربع من المساحة التجارية التي تضمن مطاعم حول محطة تالاونج Tallawong للمترو ، وهناك خطط أيضًا لتوسيع كبير لمركز تسوق مركز بلدة راوز هيل Rouse Hill. سيتضمن هذا التوسع 90 متجراً جديدًا، ومتاجر متخصصة إضافية ، ومرافق ترفيهية.

من المقرر أيضًا ربط المنطقة بمطار غرب سيدني الدولي المستقبلي Western Sydney International Airport، مما يوفر المزيد من الفرص للأعمال والمستثمرين.

وتشمل المشاريع الأخرى في طور الإعداد للمنطقة ترقية طريق M2 Hills Motorway بقيمة 550 مليون دولار ومستشفى Rouse Hill الجديد بقيمة 300 مليون دولار ، والذي من المقرر أن يبدأ العمل فيه في عام 2023. من المتوقع أن تخلق هذه المشاريع فرص عمل عديدة ، مما يدفع بنمو وحيوية المنطقة.

كما توفر الموقع الاستراتيجي لراوز هيل Rouse Hill سهولة الوصول إلى خدمات السكك الحديدية الثقيلة وخدمات الحافلات T-Way ، المتصلة بمنطقة الصحة في ويستميد Westmead ومركز المدينة الثانية في سيدني ، باراماتا Parramatta. توفر هذه الروابط في النقل فرصًا لا حدود لها للسكان ، مما يجعل راوز هيل Rouse Hill مكانًا جذابًا للعيش والعمل والاستثمار.

ومع استمرار تطوير ونمو الضاحية ، فإنها تتحول بسرعة إلى مركز نشاط وموقع مرغوب للسكان والمستثمرين على حد سواء. بفضل روابطها النقل الممتازة والتطورات الجديدة والفرص اللانهائية ، فإن راوز هيل هي حقًا ضاحية في صعود مستمر. مع استمرار نمو الضاحية ، تتزايد أيضًا الحاجة إلى المنازل والشقق الجديدة لاستيعاب السكان الجدد. ولحسن الحظ ، فإن هذا النمو ليس محصورًا فقط في المنطقة المركزية للضاحية ، بل يشمل أيضًا المناطق المحيطة بها.

توفر الضواحي المجاورة لراوز هيل مثل بلاكتاون Blacktown وكاستل هيل Castle Hill خيارات إضافية للعيش والاستثمار ، مما يجعل هذه المنطقة بشكل عام مكانًا مرغوبًا للغاية في الاستثمار العقاري.

بمزيد من التطورات والمشاريع الجديدة في الطريق ، يمكن أن تظل راوز هيل Rouse Hill محط أنظار الجميع على المدى القريب. فالضاحية تتحول بسرعة إلى واحدة من أكثر الأماكن جاذبية وحيوية للعيش والعمل والاستثمار في سيدني.

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات