25 June, 2024
Search
Close this search box.
شرشر : لماذا الفيتو الامريكي علي عودة العلاقات المصرية الايرانية ؟
Spread the love

شارك النائب والاعلامي اسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار في الصالون الثقافي للحزب الاتحادي الديمقراطي برئاسة السياسي البارز حسن ترك بمقر الحزب بالقاهرة وفي بداية اللقاء اعرب ترك عن ترحيبه الشديد بالمشاركة المتميزة للنائب شرشر في صالون الحزب الثقافي واعلن ترك كل التأييد والدعم لقرارات وتوجيهات الرئيس السيسي في الحفاظ علي الامن القومي للبلاد والحفاظ علي ما تحقق من انجازات وان كل المحاولات الرخيصة للايقاع بمصر وسط كل الصراعات والازمات التي يمر بها الاقليم المضطرب باءت بالفشل الذريع وللاسف تتعرض البلاد لحملات ممنهجة من الشائعات المغلوطة والكاذبة التي تهدف الي زعزعة الاستقرار في البلاد .

واعرب النائب شرشر عن سعادته للمشاركة في الصالون الثقافي للحزب الاتحادي وان الشعب المصري فريدا من نوعه ويميز بين الغث والسمين وهو شعب ليس له كتالوج وشعب مبتكر شعب يعاني الحرارة والاسعار لكن غزة في قلبه.

واضاف شرشر اننا فرض علينا فرض ان تكون بوابتنا الثلاثة مشتعلة في الشرق رفح والغرب ليبيا والجنوبية مع السودان ولو لاحظنا ان الاشتعال متزامن لان الاهداف الامريكية الصهيونية تحلم بكسر وسقوط مصر وتقسيمها .

وكشف شرشر النقاب عن ان بشهادة مدير المخابرات الامريكية حقق رجال المخابرات العامة المصرية تفوقا كبيرا في سير المفاوضات وتفوقوا علي الجميع ونقدم خالص التحية والتقدير للقيادة السياسية في البلاد للتعامل بمنتهي الحزم والشفافية والحرص علي غزة اكثر من الغزاوية انفسهم .

وتوجه شرشر بالتحية للمظاهرات الطلابية في الجامعات الاوربية والامريكية وتوجه كذلك بالتحية الي شباب مصر العظيم الذي سطر باحرف من نور مشاركة كثيفة في الانتخابات الرئاسية الاخيرة وطالب بتدشين منصة من رجال الاعمال لترجمة كل اخبارنا للعالم الخارجي .

وتقدمت الدكتورة نبيلة سامي نائب رئيس الحزب بالشكر والتقدير للنائب اسامة شرشر لحضور الصالون الثقافي للحزب وطالبت بتكرار مثل هذه اللقاءات التي تثري العمل السياسي والاجتماعي والفكري للشباب .

وقال الدكتور محمد كامل امين شباب الجمهورية بالحزب الاتحادي الديمقراطي ان القيادة السياسية قدمت اروع مثال للحفاظ علي الامانة في الحكم من خلال الحفاظ علي الامن القومي وان امننا القومي يبداء من داخل فلسطين شرقا ومن ناحية الغرب يبداء من طرابلس وجنوبا يبداء الي الجنوب من الخرطوم بل في منابع النيل وشمالا في منتصف البحر الابيض ومصر كبيرة وعصية علي المتربصين بها في كل الاتجاهات .

وقال اشرف خطاب امين العلاقات المصرية السودانية بالحزب الديمقراطي ان مصر والسودان يربطهما مصير مشترك والاخوة في السودان يكنون كل التقدير والاحترام للشقيقة الكبري مصر ونأمل ان يعلي الاخوة السودانيين فوق المصالح الشخصية والفئوية الضيقة وتغليب مصلحة البلاد العليا والوقف الفوري للنار والجلوس الي مائدة المفاوضات واعادة الامن والسلام ربوع السودان .

وطالبت ماجدة عامر امينة المرأة بالاسكندرية والناشطة القانونية بأن تشجع الدولة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وان نحذو حذو بنجلاديش وفيتنام مثلا التي يشكل الصناعات الصغيرة والمتناهية الصغر نسبة لا تقل عن 25 % من اجمالي الاقتصاد الوطني ويجب توفير مدربين لتعليم الحرف اليدوية الصغية لتعم الفائدة.

واعربت يسرية عبد السميع امين عام محافظة القاهرة انه من الممكن توفير فرص عمل وفتح ابواب رزق للشباب من خلال التلاحم المجتمعي ويجب علينا ان نرتفع بمعدلات ودرجات الوعي بمشاكل الوطن وقضاياه الملحة .

حضر الصالون الثقافي نجلاء محمد امينة المرأة وعادل عبد الغني امين العمال ومحمد مصطفي امانة مصر الجديدة ويسرية عبد السميع امين عام العاصمة والدكتورة نبيلة سامي نائب رئيس الحزب والدكتور محمد كامل امين شباب الجمهورية وشريف خطاب امين لجنة حقوق الانسان واشرف خطاب امين العلاقات المصرية السودانية وماجدة عامر امين المرأة بالاسكندرية وحنان امين عام الاعلام وايمان البلتاجي امين لجنة الثقافة .

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات