غزل “بحري” بين سفيرة الجمال ياسمين صبري ورجل المال “طليقها” أبو هشيمة
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

تواصل النجمة المصرية سفيرة الجمال ياسمين صبري الاستمتاع بعطلتها الصيفية،وسط أجواء رائعة على متن قارب فاخر في البحر، كما مازالت شائعة عودتها لزوجها رجل المال أحمد أبو هشيمة تنتشر من حين إلى آخر مع كل صورة جديدة تنشرها.

وشارك كل من ياسمين وأحمد صور لهما من نفس المكان تظهرهما وكأنهما متواجدان مع بعضهما ، وهو ما يمكن تسميته ” بغزل بحري ” ، إذ يظهر في المكان نفس الكرسي الموجود في صورة كل منهما، بالإضافة إلى الستائر التي ظهرت في الخلفية ومصابيح الإضاءة ذات اللون الأبيض ، وتفاصيل أخرى .

وكان أحمد قد شارك الصورة التي أثارت الشكوك حول عودتهما إلى بعضهما من جديد في 5 أغسطس/آب، بينما ياسمين شاركت صورها منذ قليل عبر “تويتر”، دون ذكر أي تفصيل عن المكان المتواجدة فيه.

وتكهن البعض أن صور ياسمين قديمة وتعود إلى نفس تاريخ نشر أحمد لصوره، كونها سبق ونشرت مجموعة صور لها من اليخت يوم 4 أغسطس/آب أي قبل يوم واحد من مشاركة أحمد لصورته على “تويتر”.

الجدير بالذكر أن حفل عمرو دياب الذي أقيم في الساحل الشمالي بمصر الشهر الماضي، جمع ياسمين بأحمد بعد مرور شهرين على الانفصال، وكان هذا اللقاء دون أي ترتيب حيث تقابل الثنائي صدفة بحسب ما أكدت مصادر مقربة من الطرفين.

وكان الثنائي قد انفصلا عن بعضهما في شهر مايو/أيار الماضي،دون الكشف عن السبب الذي أدى إلى اتخاذ هذا القرار المفاجئ، حيث كانا حريصين في تصريحاتهما الصحفية على المحافظة على علاقة ود واحترام فيما بينهما.

The post غزل “بحري” بين سفيرة الجمال ياسمين صبري ورجل المال “طليقها” أبو هشيمة first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات