مستويات طيبة للفارس أحمد أكبر
Spread the love

قدم الفارس البحريني أحمد أكبر مستويات طيبة في بطولة الشارقة الدولية فئة الثلاث نجوم التي نظمها نادي الشارقة للفروسية والسباق بالتعاون مع إتحاد الإمارات للفروسية وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية بمشاركة نخبة من الفرسان من 25 دولة عربية وغربية وأوروبية وبعدد 320 جوادا على جوائز مالية تصل إلى 171 ألفا و 900 يورو.
 وتمكن الفارس أحمد أكبر من الحصول على المركزين التاسع والعاشر في مشاركتين في منافسات شوط الـ 130 سم بعد مستويات بارزة ومنافسة قوية قدم فيها مستويات.
 وأشاد أحمد أكبر بالمشاركة البحرينية في بطولة الشارقة التي شهدت منافسة قوية ومشاركة كبيرة من نخبة فرسان الدول المختلفة، مبيناً أن النتائج ثمرة دعم واهتمام رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وحرص سموه الدائم على تقديم كامل الدعم.  وأعرب أحمد أكبر عن شكره وتقديره إلى الفارس المخضرم خالد هلال الخاطري الذي أشرف على تدريبه في الفترة الماضية وتوجيهاته المستمرة له والتدريبات المكثفة التي خاضها معه والتي ساهمت في بروزه في المشاركة، مبيناً أنه سيواصل بذل الجهود في الفترة القادمة لتحقيق النتائج المتقدمة في المشاركات الخارجية.

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات