20 July, 2024
Search
Close this search box.
ملحمة كروية تنتظر الجماهير: الأرز والكنغر في صدام الأبطال
Spread the love

في تصريحات حماسية قبل المواجهة المنتظرة بين المنتخب الاسترالي والمنتخب اللبناني، عبر المدير الفني للمنتخب الأسترالي عن توقعاته لمباراة تنافسية وشديدة. “المنتخب اللبناني حضر إلى أستراليا بهدف الفوز، ونحن كذلك هنا لنثبت جدارتنا ونحقق الفوز. المباراة لن تكون سهلة على أي من المتأهلين”، معبراً عن احترامه للفريق اللبناني وتوقعه لمباراة قوية.

المدير الفني ذكر أيضاً باتريك يزبك، اللاعب الاسترالي من أصول لبنانية، والذي يُظهر إمكانيات مبهرة في النرويج، مشيراً إلى أن يزبك لديه مستقبل واعد ويتوقع له اللعب في إحدى الدوريات الكبرى. “هو معنا ولديه فرصة لتقديم نفسه مع المنتخب”، مؤكداً على القيمة التي يضيفها يزبك للفريق.

واجه المنتخب الاسترالي تحديات لوجستية، حيث تحدث المدير الفني عن صعوبة إيجاد ملعب للتدريب، الأمر الذي اضطر الفريق للتدرب على ملعب للرغبي. “هذه معاناة ونحن مشردين من دون ملعب خاص للمنتخب”، مشيراً إلى أن هذا الوضع ليس مثالياً لمستقبل اللعبة في أستراليا.

من جهته، عبر حارس مرمى المنتخب الاسترالي، الكابتن ماثيو راين، عن معنويات عالية في صفوف الفريق قبل المواجهة، متوقعاً حضوراً جماهيرياً كبيراً ومعبراً عن سعادته باللعب على أرضه وأمام جمهوره. “منتخب لبنان يملك لاعبين لديهم مهارات فردية عالية وعلينا أن نكون يقظين وحذرين طوال المباراة”.

التحضيرات والتوقعات تشير إلى أن المباراة بين المنتخبين ستكون مليئة بالتحديات والإثارة، حيث يسعى كل فريق لإثبات قوته وتحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة.

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات