25 July, 2024
Search
Close this search box.
نصر الله: العدو يلهث خلف نصر كاذب لا حقيقة له
Spread the love
متابعة  – واع
أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، اليوم الأربعاء، أن الكيان الصهيوني يلهث خلف نصر كاذب لا حقيقة له في قطاع غزة.
وقال السيد نصر الله في كلمة له- تابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع): إن “جبهة الإسناد تواصل عملياتها وتلحق الخسائر بالعدو وتقدم التضحيات”، مبينا، أن “العدو لا يريد أن يحول جبهة الشمال إلى جبهة ضاغطة على نتنياهو ويخفي الخسائر التي نلحقها به”.
وأضاف، أن “جبهة حزب الله في جنوب لبنان عطلت الحياة الاقتصادية في شمال الكيان”، مشيرا إلى، أنه “حتى لو لم تكن لدينا نية حرب فإن العدو يخاف ويظل يعزز قواته في الشمال وهذا يؤثر على جبهة غزة”.
وأشار إلى، أن “الضغط الكبير من جبهة جنوب لبنان إضافة للجبهات الأخرى يؤثر على جبهة التفاوض بشأن نتيجة الحرب”، معلنا عن، “فشل هائل لأهم أسطولين في العالم أمام هجمات أنصار الله في اليمن ضد السفن المتجهة للعدو”.
ولفت إلى، أن “هناك خوفا لدى العدو من دخول المقاومة إلى الجليل وهذا الأمر الذي يبقى مطروحا في حال تطور المواجهة”، مبينا، أن “العدو يلهث خلف نصر كاذب لا حقيقة له ليقدمه لمجتمعه على أساس أنه انتصار في غزة”.
وبين، أن “وزارة دفاع العدو تقول إن هناك 8663 معاقا من الضباط والجنود ونحن نسأل عما قد يكون عدد الجرحى لديهم”، موضحا، أن “العدو أخلى كثيرا من مواقعه العسكرية على الحدود مع جنوب لبنان”.
وأكد، أن “المقاومة حصلت على معلومات جديدة ودقيقة عن مواقع العدو الإسرائيلي على الحدود”، مشيرا إلى، أنه “لا إجراءات في العالم مثل التي كانت على الحدود مع غزة وما حدث في أكتوبر سبب مفاجأة كبيرة للعدو”.

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات