28 February, 2024
Search
Close this search box.
هند صبري تدخل عالم الأزياء وتطلق علامتها التجارية
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

دخلت هند صبري عالم الموضة مؤخراً عبر إطلاقها علامتها التجارية الخاصة بالأزياء النسائية، بالتعاون مع المصممة ريم التركي، والتي حملت اسم “Second Chance” أي “فرصة ثانية”.

وبينت صبري أن هدفها من هذه الخطوة تمكين المرأة، حيث نشرت عبر حسابها على “إنستغرام” فيديو دعائي للمجموعة الأولى من التصاميم، معلقةً عليه بالقول: “أردنا تمكين النساء في العالم العربي من خلال تقديم الأزياء المصممة للسيدات ذوات الشخصيات القوية، اللواتي يرغبن في التباهي بألوانهن وهويتهن وثقافتهن”.

كما أوضحت أن هدف المشروع يكمن بأن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هويتهن الفريدة، بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.

وتحرص النجمة التونسية في خط أزيائها الجديد على استخدام خامات ذات جودة عالية ومليئة بالتفاصيل، وذلك لإضافة بصمة من الأناقة والتميز على المنتجات المستوحاة من الثقافة الشرقية والغربية، كما أنها تستخدم أدوات تعبئة وتغليف مصنعة من مواد صديقة للبيئة.

الجدير بالذكر أن صبري سبق واستخدمت اسم “Second Chance” لمشروعها التجاري في مسلسل “البحث عن علا”، الذي تم عرضه عام 2022 عبر منصة “نتفليكس”.

The post هند صبري تدخل عالم الأزياء وتطلق علامتها التجارية first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات