وفد إماراتي سعودي يزور أستراليا لتطوير التعاون الاقتصادي
Spread the love

ملبورن – الناس نيوز ::

يعتزم وفد سعودي-إماراتي يضم رجال أعمال بارزين وممثلي شركات كبرى في البلدين القيام بزيارة أستراليا، وذلك بهدف ترسيخ وتوسعة قاعدة العلاقات الاقتصادية والاستثمارات المتبادلة وتسريع التجارة البينية بين البلدان الثلاثة.

ووفقا للبيان الصادر عن غرفة تجارة وصناعة أستراليا العربية ووصلت نسخة منه إلى جريدة ” الناس نيوز” الأسترالية الالكترونية يهدف الوفد غلى بحث آفاق التعاون الاقتصادي والاستثماري المتاحة في قطاعات عدة حيوية تتمتع بها السلطنة من خلال المناطق الاقتصادية والحرة.

وبحسب البيان فإن شركة شويترامس من (الإمارات العربية المتحدة) على رأس الشركات الممثلة في الوفد وهي سلسلة متاجر وموزع رائد في الشرق الأوسط لأكثر من 45 عامًا. مع أكثر من 65 متجرًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والبحرين ، تقدم شويترامز خدماتها للمستهلكين من الطبقة المتوسطة والعليا الذين يبحثون عن منتجات خاصة ومتخصصة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا. تلتزم Choithrams بتوسيع تمثيلها لمنتجات الأطعمة والمشروبات الأسترالية بهدف تخزين أكثر من 800 خط إنتاج أسترالي نشط بحلول عام 2024.

وكذلك الأمر لولو هايبر ماركت (السعودية) والتي تأسست لأول مرة في أوائل التسعينيات، وهي سلسلة متاجر التجزئة الأسرع نموًا في الشرق الأوسط وآسيا. وهي موجودة حاليًا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر ومصر والهند وماليزيا وإندونيسيا. بعد نجاح مهرجان الخير الأسترالي في أكتوبر من 2022 ، تحفز لولو هايبر ماركت المملكة العربية السعودية أيضًا على توسيع تمثيلها للمنتجات الأسترالية في متاجرها.

The post وفد إماراتي سعودي يزور أستراليا لتطوير التعاون الاقتصادي first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات