13 July, 2024
Search
Close this search box.
وفرة بمعروض الهامور البحريني في السوق
Spread the love

شهدت السوق المحلية خلال هذا الأسبوع وفرة في أسماك الهامور البحريني مع وفرة الصيد، حيث انخفضت أسعار الهامور إلى النصف مقارنة مع الأسعار قبل أسبوعين.
وقال تاجر الأسماك، جاسم فلامارزي، إن الهامور متوفرة بكثرة في السوق خصوصا مع نزول كميات من الهامور المستورد الهندي إلى جانب المحلي.
وأشار إلى أن أسعار الهامور كانت قد وصلت إلى قرابة 6 دنانير وحتى 7 دنانير قبل أسبوعين لكنها انخفضت في الوقت الراهن لتتراوح ما بين 3 ونصف إلى 4 ونصف دينار للكيلو.
وبين فلامارزي أنه خلال يوم أمس كان صيد الصافي والشعري خفيفًا مقارنة مع الأيام الماضية، حيث وصل سعر كيلو الصافي البحريني الصغير والمتوسط لنحو دينار ونصف، مبينا أن بعض الكميات التي تصل من الخارج من بعض دول الخليج ربما تباع بأسعار أقل من دينار وعادة تكون بأحجام صغيرة.
وعبر فلامارزي عن أمله في زيادة كميات الصيد خلال الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن صيد الكنعد قليل هذ الأسبوع حيث وصل سعر الكيلو من 3 إلى 3 ونصف دينار. كما بلغ سعر السبريم 3 ونصف دينار للتركي والسعودي والإماراتي بنحو 3 دنانير.
أما سعر السمك الشعري فقد تراوح ما بين دينارين ودينارين ونصف، في حين أن سعر الجنم الصغير تراوح ما بين دينارين ودينارين ونصف، في حين بلغ سعر المستورد نحو دينار واحد للكيلو.

التاريخ

عن الكاتب

المزيد من
المقالات