ياسمين صبري بأول إطلالة لها بعد الطلاق
Spread the love

رند حداد – الناس نيوز ::

شاركت النجمة المصرية ياسمين صبري صوراً جديدة هي الأولى لها منذ إعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث وثقت عبرها اختيارها أحد فنادق جزر موريشيوس للاستمتاع بإجازتها الصيفية، وسط الطبيعة الخلابة.

وظهرت صبري في الصور التي نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام”، وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأزرق أبرز رشاقتها ومعه قبعة بيضاء اللون، مرفقةً إياها بتعليق: “صباح الخير من عالمنا الجميل”.

بينما أطل أبو هشيمة قبلها بساعات على متابعيه في “إنستغرام” بصورتين له من إحدى صالات البلياردو، لم يترك عليها أي تعليق.

وكان قد تصدر في الأيام الماضية خبر انفصالهما محركات البحث في وسائل التواصل الاجتماعي و”غوغل”، والذي أكدته صبري بالقول إن الانفصال حدث بالفعل بينهما دون أي تعليق من أبو هشيمة، رغم كل الشائعات التي لاحقته بعد الانفصال، والتي كان أبرزها تكلفة الطلاق العالية، وارتباطه بالممثلة مي عز الدين.

يذكر أن الثنائي تزوجا في أبريل/نيسان 2020، واستمر زواجهما عامين، وخلال هذه الفترة قدمت عملاً واحداً هو مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في رمضان 2020.

وتعاقدت صبري قبل أيام على بطولة مسلسل “الشادر” المكون من 15 حلقة فقط، حيث تلعب خلاله دور فتاة شعبية، ويشاركها في بطولته كلّ من أشرف عبد الباقي، طارق صبري ومحمود حافظ، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإنتاج منى قطب ومن إخراج سامح عبد العزيز.

The post ياسمين صبري بأول إطلالة لها بعد الطلاق first appeared on الناس نيوز.

التاريخ

المزيد من
المقالات